وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

المؤتمر الشعبي يدين العدوان الصهيوني على غزة

السياسية :

أدان المؤتمر الشعبي العام واستنكر بشدة العدوان الصهيوني على قطاع غزة.

وأوضحت الأمانة العامة للمؤتمر – في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن العدوان الصهيوني على القطاع، يأتي استمراراً لمسلسل جرائم العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني، وانتهاكاته السافرة لقواعد القانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية.

وطالبت، الأمم المتحدة والمجتمع الدولي القيام بدوره الإنساني والأخلاقي في إدانة تلك الجرائم والعمل على إيقاف صلف وتعنت العدو الصهيوني الغاصب.

ودعت الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام، الأحزاب السياسية العربية والعالمية، وكل شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته لمواجهة الغطرسة والصلف الصهيوني، والانتصار لكرامة الأمة العربية والإسلامية.

واعتبر البيان، هرولة بعض الدول العربية نحو التطبيع شجع العدو الصهيوني على مواصلة الانتهاكات والجرائم بحق الشعب الفلسطيني ..، حاثا أحرار الأمة والانسانية إلى التضامن مع الشعب الفلسطيني وإدانة جرائم العدو الصهيوني.

وعبرت الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام عن خالص التعازي لحركة الجهاد الاسلامي باستشهاد القائد تيسير الجعبري ورفاقه وكافة أبناء الشعب الفلسطيني بسقوط شهداء في الاعتداء الصهيوني الغادر، متمنية الشفاء العاجل للجرحى.

(سبأ)