وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

ارتفاع حصيلة شهداء العدوان الصهيوني على غزة في يومه الثاني إلى 21 شهيداً

السياسية – وكالات :

ارتفعت حصيلة شهداء العدوان الصهيوني على قطاع غزة في يومه الثاني إلى 21 شهيداً، بينهم أطفال وسيدات، وإصابة أكثر من 140 آخرين، وذلك منذ عصر يوم أمس الجمعة.

وأفادت وسائل الإعلام الفلسطينية باستشهاد خمسة مواطنين مساء اليوم، بينهم أربعة أطفال إضافة لـ15 جريحاً بينهم حالات حرجة ونساء في قصف العدو على مخيم جباليا مستهدفا مواقع مدنية، كما أصيب ثلاثة مواطنين بقصف من طائرات العدو لمنزل وسط رفح جنوب قطاع غزة.

وأعلنت مصادر طبية في وقت سابق ارتقاء الشاب نور حسين زويدي (21 عاما) متأثرا بإصابته في قصف استهدف ببيت حانون.

وأصيب مساء اليوم طفل فلسطيني جراء قصف جوي صهيوني لأرض زراعية في بلدة عبسان الجديدة شرق خان يونس، كما وصلت إلى مستشفى الأندونيسي شمالي قطاع غزة ثلاث إصابات، جراء قصف جوي محيط دوار أبو شرخ، ووصلت إلى مستشفى بيت حانون إصابتين جراء قصف محيط في بلدة بيت حانون.

ونفذت قوات العدو الصهيوني غارات استهدفت أرض محيط الفروسية في منطقة التوام شمالي غربي مدينة غزة، كما قصفت طائرات حربية صهيونية منزلاً وسط قطاع غزة، واستهدفت أرضا زراعية شمال مخيم النصيرات، وأرضاً قرب دوار حمودة شرقي جباليا.

وقصفت طائرات العدو منزلاً يعود لعائلة عبيد شرق بيت حانون، وأرضًا قرب مسجد حمزة في بلدة خزاعة، وأرضًا في بلدة عبسان الجديدة شرقي خان يونس.

واستهدفت قوات العدو منزلاً بصاروخ من طائرة استطلاع شرق بيت حانون، وأرضاً زراعية في خزاعة شرق خان يونس.