وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

أندية بطولة المربع الذهبي تزور ضريح الشهيد الرئيس الصماد

السياسية:

زارت الفرق المشاركة في بطولة المربع الذهبي لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم، اليوم، ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه بميدان السبعين.

تأتي الزيارة، التي شارك فيها وكيل وزارة الشباب لقطاع الرياضة علي هضبان ومديرو عموم الأندية طه تاج الدين والاتحادات وائل القرشي والنشاط الثقافي محمد حاج والفروع أحمد الشامي ونائب مدير مكتب الشباب بالأمانة زيد جحاف ومسئول التعبئة عبد الله الوادعي، في إطار البرنامج المصاحب للبطولة التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة بتمويل صندوق رعاية النشء.

وخلال الزيارة، قرأ الزائرون الفاتحة على روح الشهيد صالح الصماد الذي وهب حياته دفاعا عن حياض الوطن وأمنه واستقراره وقدم الكثير من المواقف البطولية والنضالية .. مؤكدين السير على درب الشهداء.

وكان المشاركون في البطولة من الأندية الأربعة من لاعبين وأجهزة فنية وإدارية شاركوا صباح اليوم في الفعالية المركزية لتدشين الاحتفالات بالمولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

يذكر أن منافسات البطولة تختتم غداً الأربعاء بإقامة مباراتي الجولة الثالثة والأخيرة والتي سيتحدد بموجب نتائجها بطل البطولة ووصيفه حيث يلعب في اللقاء الأول فريقا تضامن الصومعة والسلام صعدة ويلعب في الثانية فريقي شباب عبس وفتح الزهرة.

سبأ