وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

دك مواقع للعدو السعودي ومصرع عدد من جنوده ومرتزقته وعشرات الشهداء والجرحى بغارات للطيران العدوان .

السياسية – سباء :
دكت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية تجمعات ومواقع الجيش السعودي ومرتزقته في جبهات الحدود ونهم ، فيما تم قنص جنديين سعوديين ولقي عدد من المرتزقة مصرعهم بنيران الجيش واللجان الشعبية خلال الـ 24 ساعة الماضية .
وأفاد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن قوة الإسناد للجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات العدو في مباني صلة والجمارك وفي منفذ الخضراء بنجران بعدد من قذائف المدفعية وصلية من صواريخ الكاتيوشا ، كما تم استهداف معدل 50 للعدو في الشرفة بصاروخ موجه .
وفي جيزان استهدفت وحدة القناصة جنديين سعوديين في تباب الشيخ والحسكول ، وقصفت المدفعية تجمعاً للجيش السعودي قبالة الخوبة ، وتم تدمير عربة وآلية عسكرية بصاروخ موجه قبالة الخوبة .
وأوضح المصدر أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخ زلزال 2 على تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في معسكر عين الثورين بعسير ، فيما تم استهداف تجمعات للمرتزقة في التباب السود ومنفذ علب بصواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية .
وأشار المصدر إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة إثر دك المدفعية لمواقعهم في منطقة عيدة الشرقية بالمجاوحة ومنطقة الحول في نهم ، كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات المرتزقة في وادي نملة وجبل فاطم في أطراف حريب نهم .
وأكد المصدر مصرع القيادي المرتزق ياسر أحمد صالح الداودي قائد ما يسمى الكتيبة الثالثة بلواء العمالقة و المرتزق صلاح صالح محمد شوبه الداودي بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة المخا بمحافظة تعز .
كما لقي المرتزقة مصطفى محمد أحمد ، و صلاح عبيد قاسم ، و معاذ شفيان صالح مصرعهم ، وأصيب كل من جهاد مقبل صالح قحطان ، وعبد الله محمد سالم الكعلولي ، و وثيق فضل صالح بنيران الجيش واللجان في جبهة كرش بمحافظة لحج .
وذكر المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للمرتزقة شمال صحراء ميدي .
ولفت المصدر إلى أن المرتزق عبد السلام الشيخ لقي مصرعه بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة صرواح بمحافظة مأرب .
كما استشهد وأصيب عشرة مواطنين بينهم نساء وأطفال ودمرت المنازل والسيارات جراء 28 غارة شنها طيران العدوان الأمريكي السعودي على محافظات صعدة والحديدة وحجة خلال الـ 24 ساعة الماضية .
وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن 13 غارة على مناطق متفرقة من مديرية باقم بمحافظة صعده ، حيث استهدف بغارتين منزلاً في منطقة الزيبة ما أدى إلى استشهاد خمسة مواطنين بينهم نساء وأطفال من أسرة واحدة وتدمير حراثة وسيارة ونفوق عدد من المواشي .
وأشار المصدر إلى تدمير منزل آخر بغارة ثالثة في منطقة الزبية ، كما دمر بغارة سيارة مواطن في منطقة المحجر بالمديرية .
وأكد المصدر استشهاد مواطن بغارة لطيران العدوان على الطريق العام بمديرية باقم ، فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي مناطق متفرقة من مديرية رازح الحدودية .
ولفت المصدر إلى استشهاد مواطن وإصابة آخر إثر غارة لطيران العدوان استهدفتهم في منطقة العقد بمديرية الجراحي محافظة الحديدة ، كما استشهد مواطنان إثر غارتين استهدفتا مزرعتهما في منطقة الجربة بالمديرية نفسها .
وشن طيران العدوان غارتين على القاعدة البحرية بـمنطقة الكثيب في مديرية الميناء .
وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن عشر غارات على مديريتي حرض و ميدي بمحافظة حجة .