وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

يمن موبايل توزع عائدات حملة دوائي لمرضى اللوكيميا

سبأ- السياسية:
وزعت شركة يمن موبايل للهاتف النقال عائدات حملة دوائي الخامسة لدعم مرضى سرطان الدم ” اللوكيميا” والتي قدرت بـ34 مليون و336 ألف ريال.
وفي الحفل الذي نظمته الشركة الاثنين بمستشفى الكويت بصنعاء, أشار وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر عبد الله النمير إلى أهمية حملة دوائي التي تأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية لشركة يمن موبايل.
وأكد الوزير دعم ومساهمة قطاع الاتصالات للخدمات الإنسانية كالصحة والثقافة والإغاثة .. موضحا أن الحملة السنوية التي خصصت لمرضى سرطان الدم “اللوكيميا” تأتي واليمن ما يزال يمر بأصعب وأخطر المراحل جراء استمرار العدوان والحصار الذي استهدف كافة القطاعات بما فيها قطاع الاتصالات.
من جانبه أشار مدير مستشفى الكويت الدكتور أمين الجنيد إلى أن المستشفى يقدم خدمات لكافة المواطنين مجانا .. مبينا أن مركز علاج اللوكيميا للأطفال بالمستشفى هو الوحيد في الجمهورية تم افتتاحه عام 2012 بدعم شركة تيليمن وحاليا تدعمه شركة يمن موبايل.
بدوره أكد رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل عصام الحملي استمرار دعم الشركة للحالات المرضية بصورة سنوية .. لافتا إلى أنه تم تقديم دعم لمرضى القلب والفشل الكلوي والثلاسيميا واللوكيميا.
فيما ثمن مدير مركز علاج اللوكيميا الدكتور عبد الرحمن الهادي ومدير مركز الأورام الدكتور علي الأشول دور شركة يمن موبايل لدعمها للمركز وتوفير العلاجات للمرضى .
وأشارا إلى أن المركز يقدم خدمات طبية لـ500 حالة مرضية جميعها من الأطفال تماثلا للشفاء منهم 50 حالة، وبينا أن المركز يقدم أدوية لمرضى اللوكيميا الوافدين للمركز من المحافظات.