وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

كبار مسئولي الدولة ووزراء ومحافظين يعزون فخامة رئيس الجمهورية في استشهاد شقيقه

السياسية:

بعث رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح، متأثرا بإصابة تعرض لها خلال مشاركته في مواجهة قوى العدوان.

وعبر رئيس مجلس القضاء، في البرقية باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس القضاء ومنتسبي السلطة القضائية عن بالغ العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة.

وأشاد القاضي المتوكل، بتضحيات وبطولات الشهيد واستبساله في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وأكد أن الوطن خسر باستشهاده أحد فرسانه المجاهدين الشجعان.. سائلاً الله العلي القدير أن يسكنه الفردوس الأعلى ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية

كما بعث نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح، متأثراً بإصابة تعرض لها وهو يؤدي واجبه في الدفاع عن الوطن.

وأشاد الدكتور مقبولي بالأدوار البطولية للشهيد في مواجهة قوى العدوان ومرتزقتهم في مختلف الجبهات.. منوها بالملاحم البطولية التي سطرها الشهيد في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وأعرب عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة بهذا الفقد الأليم.. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية

وبعث نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح عن عمر ناهز ٤٣ عاماً.

وعبر نائب رئيس الوزراء في البرقية عن بالغ العزاء والمواساة للرئيس المشاط، ووالده وإخوانه في استشهاد مصلح المشاط، جراء مضاعفات الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في جبهات العزة والبطولة في مواجهة العدوان ومرتزقته.

وأشاد الدكتور أبو لحوم بالدور الجهادي الذي قدمه الشهيد في سبيل الدفاع عن الوطن وعزته.. سائلا المولى القدير أن يسكنه الفردوس الأعلى ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

أمين العاصمة ومحافظو المحافظات

ورفع أمين العاصمة ومحافظو المحافظات، برقيات تعاز ، إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح متأثراً بإصابة تعرض لها وهو يؤدي واجبه الوطني في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي.

وأشاد أمين العاصمة والمحافظون، بمواقف الشهيد وتضحياته في مواجهة العدوان دفاعًا عن الوطن وسيادته واستقلاله، مؤكدين أن الوطن فقد باستشهاده شخصية وطنية وقيادية كان لها رصيد نضالي في سبيل الانتصار لمظلومية الشعب اليمني.

وعبروا عن خالص العزاء وصادق المواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة، سائلين المولى القدير أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

وزير الاتصالات

وعزى وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر النمير، فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح المشاط، متأثراً بإصابة تعرض لها وهو يؤدي واجبه في مواجهة قوى العدوان.

وأشاد وزير الاتصالات في البرقية بمواقف الشهيد وتضحياته في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي دفاعًا عن الوطن وسيادته واستقلاله.

ونوه بما سطره الشهيد من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان في مختلف الجبهات.

وعبر عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة.. سائلا المولى القدير أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

وزير التربية

وبعث وزير التربية والتعليم، يحيى بدرالدين الحوثي، برقية عزاء إلى فخامة المشير الركن مهدي محمد المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى في استشهاد شقيقه متأثرا بإصابته خلال مشاركته في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي.

وعبر وزير التربية عن بالغ العزاء وعظيم المواساة للمشير المشاط، ووالده وإخوانه في استشهاد مصلح المشاط.

وأشاد بمناقب الشهيد وبطولاته وتضحياته في سبيل الانتصار لوطنه والدفاع عن أمنه وعزة شعبه ضد قوى العدوان.

وأكد وزير التربية أن الوطن خسر باستشهاده فارسا شجاعا وبطلا من أبطاله الميامين، سائلاً المولى القدير أن يسكنه الفردوس الأعلى ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.” إنا لله و إنا إليه راجعون “.

وزير الثقافة

وعزى وزير الثقافة ،عبدالله أحمد الكبسي، فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح المشاط متأثراً بإصابة تعرض لها وهو يؤدي واجبه في الدفاع عن الوطن.

وأشاد وزير الثقافة بمناقب الشهيد ومواقفه الوطنية في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي، مؤكداً أن الشهادة شرف ونعمة كبيرة لا يمنحها الله إلا لمن أصطفاهم وأختارهم إلى جواره .

وأعرب عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وكافة آل المشاط، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

وزير الدولة لشؤون الحوار

بعث وزير الدولة لشؤون الحوار والمصالحة الوطنية أحمد القنع، برقية عزاء ومواساة، إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح المشاط، متأثراً بإصابة تعرض لها وهو يؤدي واجبه في الدفاع عن الوطن.

وأشاد القنع في البرقية، بالملاحم البطولية التي سطرها الشهيد في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي دفاعا عن الوطن واستقلاله.

وعبر عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة.. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وزير حقوق الإنسان

بعث وزير حقوق الإنسان، علي حسين الديلمي، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح المشاط متأثراً بإصابته في إحدى جبهات العزة والكرامة.

وأشاد وزير حقوق الإنسان بالأدوار البطولية للشهيد مصلح المشاط في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي.

وأعرب عن خالص العزاء وصادق المواساة للرئيس المشاط ووالده وآل المشاط كافة بهذا المصاب، سائلاً المولى جلّت قدرته أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

” إنا لله وإنآ إليه راجعون “.

وزير التعليم العالي

بعث وزير التعليم العالي والبحث العلمي حسين حازب، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح، متأثرا بإصابة تعرض لها خلال مشاركته في جبهات مواجهة قوى العدوان.

وأشاد وزير التعليم العالي بمواقف وتضحيات الشهيد دفاعا عن الوطن واستقلاله وسيادته.

وعبر الوزير حازب عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة .. سائلاً المولى القدير أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وزير الشباب

بعث وزير الشباب والرياضة محمد المؤيدي، برقية عزاء ومواساة لفخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح، متأثرا بإصابة تعرض لها في جبهات مواجهة العدوان.

وأشاد الوزير المؤيدي، بدور الشهيد مصلح وما سطره من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي.

وعبر عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وزير الدولة

بعث وزير الدولة فارس مناع، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح، متأثراً بإصابته في إحدى جبهات الشرف والبطولة.

وأشاد الوزير مناع، بأدوار الشهيد البطولية وتضحياته في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي دفاعا عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وأعرب عن خالص العزاء وصادق المواساة للرئيس المشاط ووالده وآل المشاط كافة .. سائلاً المولى جلّت قدرته أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

وزير الإرشاد

بعث وزير الإرشاد وشؤون الحج والعمرة نجيب ناصر العجي برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد أخيه مصلح، متأثرا بإصابة تعرض لها خلال مشاركته في مواجهة قوى العدوان.

وأشاد الوزير العجي، بتضحيات وبطولات الشهيد مصلح واستبساله في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله .. مؤكداً أن الوطن خسر باستشهاده أحد المدافعين الأبطال الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الحرية والسيادة والاستقلال.

وعبر وزير الإرشاد، باسمه ونيابة عن الخطباء والمرشدين وكافة منتسبي وزارة الإرشاد والأكاديمية العليا للقرآن الكريم وعلومه عن بالغ العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة بهذا المصاب .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه الفردوس الأعلى ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

قيادة وزارة الزراعة

عبرّت قيادة وزارة الزراعة والري، عن خالص العزاء لفخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح، عن عمر 43 عاماً، متأثرا بإصابة تعرض لها خلال مشاركته في مواجهة قوى العدوان.

وأشادت بتضحيات وبطولات الشهيد مصلح المشاط واستبساله في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله .. مؤكدة أن الوطن خسر باستشهاده أحد فرسانه الأبطال الذين لقنوا العدو دروساً في التضحية والفداء.

وأعربت قيادة وزارة الزراعة، عن بالغ العزاء وعظيم المواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة بهذا المصاب .. سائلة الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وزير النفط والمعادن

بعث وزير النفط والمعادن، أحمد عبدالله دارس، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي محمد المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح المشاط، متأثراً بإصابة تعرض لها وهو يؤدي واجبه في الدفاع عن الوطن.

وأشاد وزير النفط بالأدوار البطولية للشهيد في جبهات العزة والشرف في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي.

وأعرب عن خالص العزاء وصادق المواساة للرئيس المشاط ووالده وآل المشاط كافة بهذا المصاب الأليم .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

قيادة اللجنة الزراعية والسمكية العليا

بعثت قيادة اللجنة الزراعية والسمكية العليا، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح، متأثرا بإصابة تعرض لها خلال مشاركته في مواجهة قوى العدوان.

وعبرت قيادة اللجنة، في البرقية باسمها ونيابة عن كوادرها عن بالغ العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة.

وأشادت اللجنة، بتضحيات وبطولات الشهيد واستبساله في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وأكدت أن الوطن خسر باستشهاده أحد فرسانه الشجعان.. سائلة الله العلي القدير أن يسكنه الفردوس الأعلى ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وزير الأشغال

بعث وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى في استشهاد شقيقه مصلح المشاط.

وعبر الوزير مطلق في البرقية عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وكافة أفراد أسرته الكريمة .. مترحماً على روح الشهيد مصلح المشاط وكافة شهداء الوطن، سائلاً الله العلي القدير له الرحمة والمغفرة، ولأهله وذويه الصبر والسلوان.

وزير الإدارة المحلية

بعث وزير الادارة المحلية، علي بن علي القيسي، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى في استشهاد شقيقه مصلح المشاط.

وعبر الوزير القيسي في البرقية عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وكافة أفراد أسرته الكريمة.. سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وزير المياه والبيئة

بعث وزير المياه والبيئة المهندس عبدالرقيب الشرماني، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد أخيه مصلح، بعد معاناة مع المرض جراء إصابة تعرض لها خلال مشاركته في جبهات مواجهة قوى العدوان.

وأشاد وزير المياه بمناقب الشهيد مصلح المشاط ومواقفه في الدفاع عن الوطن .. منوهاً بدوره البطولي في جبهات العزة والكرامة ومواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي.

وعبر المهندس الشرماني، عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وكافة آل المشاط بهذا المصاب .. سائلاً العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

وزير الشؤون القانونية

بعث وزير الشؤون القانونية الدكتور اسماعيل المحاقري، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح المشاط متأثرا بإصابة تعرض لها وهو يؤدي واجبه في الدفاع عن الوطن.

وعبر الوزير المحاقري في البرقية عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وأفراد أسرته الكريمة..  سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وزير الداخلية

بعث وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد أخيه مصلح المشاط عن عمر ناهز 43 عاماً، متأثرا بإصابة تعرض لها في جبهات الشرف والبطولة.

وأشاد وزير الداخلية في البرقية بالملاحم البطولية التي سطرها الشهيد في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي.

وأشار إلى أن الشهيد عُرف بجهاده وتضحيته في مختلف الجبهات دفاعا عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وعبر وزير الداخلية عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة.. سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه الجنة، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وزير الخدمة المدنية

بعث وزير الخدمة المدنية والتأمينات سليم المغلس، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح، بعد معاناة مع المرض جراء إصابة تعرض لها خلال مشاركته في جبهات مواجهة قوى العدوان.

وأشاد وزير الخدمة المدنية، بما سطره الشهيد مصلح من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي دفاعا عن الوطن واستقلاله.

وعبر الوزير المغلس، عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

رئيس هيئة رفع المظالم

كما بعث رئيس هيئة رفع المظالم بمكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبد الملك الأغبري برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح، متأثرا بإصابة تعرض لها خلال مشاركته في جبهات مواجهة قوى العدوان.

وأشاد الأغبري في البرقية بمناقب الشهيد مصلح المشاط ومواقفه في الدفاع عن الوطن .. منوهاً بدوره البطولي في جبهات العزة والكرامة ومواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي.

وعبر رئيس هيئة رفع المظالم عن خالص التعازي وعظيم المواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط بهذا الفقد الأليم.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

قائد كتائب الوهبي

بعث قائد كتائب الوهبي اللواء بكيل صالح الوهبي، برقية عزاء ومواساة لفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى- القائد الأعلى للقوات المسلحة، في استشهاد شقيقه مصلح، جراء الإصابة التي تعرض لها في جبهات الشرف والبطولة.

وأكد اللواء الوهبي أن الشهيد مصلح عُرف بجهاده وتضحياته في مختلف الجبهات، وسطر ملاحم بطولية في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي.

وعبر عن خالص العزاء وعظيم المواساة لرئيس المجلس السياسي الأعلى وآل المشاط كافة.. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

القائم بأعمال رئيس اللجنة الاقتصادية العليا

بعث القائم بأعمال رئيس اللجنة الاقتصادية العليا هاشم إسماعيل، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، باستشهاد أخيه مصلح محمد المشاط، متأثرا بإصابته في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي.

وعبر إسماعيل عن خالص العزاء للرئيس المشاط ووالده وإخوانه.. مؤكدا أن الدماء الطاهرة التي روت أرض الوطن ستثمر عزة وكرامة للشعب اليمني، وتحقق لليمن الحرية والاستقلال، مشيدا في الوقت ذاته ببطولات الشهيد مصلح المشاط، وما سطره من ملاحم وتضحيات في مواجهة العدوان.

وأشار إلى أن اليمن خسر باستشهاده مجاهدا كبيرا كانت له بصمة واضحة في مسيرة التحرر والاستقلال.. سائلا المولى أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته، ويلهم الجميع الصبر والسلوان.

رئيس هيئة الرقابة على المناقصات

بعث رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبدالملك العرشي برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح، متأثراً بإصابة تعرض لها وهو يؤدي واجبه في الدفاع عن الوطن.

وأعرب المهندس العرشي باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس إدارة الهيئة عن خالص التعازي والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة بهذا المصاب.. سائلاً المولى جلّت قدرته أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

رئيس المؤسسة العامة للتأمينات

بعث رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية شرف الدين الكحلاني، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح، متأثرا بإصابة تعرض لها خلال مشاركته في جبهات مواجهة قوى العدوان.

وأعرب الكحلاني عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة بهذا المصاب.. سائلاً المولى جلّت قدرته أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية

بعث المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية ،المهندس عمار الأضرعي، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح، متأثراً بإصابته في إحدى جبهات الشرف والبطولة في مواجهة قوى العدوان الامريكي السعودي.

وأشاد، بتضحيات وبطولات الشهيد مصلح المشاط واستبساله في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله .. مؤكدا أن الوطن خسر باستشهاده أحد فرسانه الأبطال الذين لقنوا العدوان دروساً في التضحية والفداء.

وعبر الأضرعي عن خالص التعازي وعظيم المواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط بهذا الفقد الأليم.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

رئيس هيئة الأوقاف

بعث رئيس الهيئة العامة للأوقاف، العلامة عبدالمجيد الحوثي، برقية عزاء لفخامة المشير الركن مهدي محمد المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد أخيه مصلح، متأثراً بإصابته في جبهات الدفاع عن الوطن.

وأشاد العلامة الحوثي، بالأدوار البطولية التي سطرها الشهيد مصلح المشاط في موجهة قوى العدوان في جبهات العزة والكرامة .. محمّلاً دول العدوان مسؤولية ما يعانيه أبناء الشعب اليمني بسبب الحصار ومنع دخول الدواء واستهداف البنية التحتية وفي مقدمتها المرافق الصحية .

وأعرب عن خالص العزاء وعظيم المواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة بهذا المصاب .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

” إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

رئيس اللجنة شؤون الأسرى

بعث رئيس اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى عبدالقادر المرتضى، برقية عزاء ومواساة إلى المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى في استشهاد شقيقه مصلح، بعد معاناة مع المرض جراء الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي.

وأشاد رئيس لجنة الأسرى، بمناقب الشهيد وتفانيه في التصدي لقوى الغزاة والاحتلال في مختلف جبهات الشرف والبطولة .. منوهاً بالملاحم البطولية التي سطرها الشهيد في جبهات الشرف والبطولة دفاعاً عن اليمن وأمنه واستقراره.

وعبر عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وكافة آل المشاط بهذا المصاب .. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

” إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

الرويشان يعزي الرئيس المشاط في استشهاد شقيقه مصلح

بعث نائب رئيس الوزراء لشئون الأمن والدفاع – رئيس اللجنة الأمنية العليا الفريق الركن جلال الرويشان، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى – القائد الأعلى للقوات المسلحة باستشهاد شقيقه مصلح.

وأشار الفريق الرويشان إلى أن الشهيد كان له دوراً بارزاً في مواجهة العدوان وحاضراً في ميادين الشرف والبطولة، حتى جرح فيها وبقي حاملاً جراحه، نتيجة الحصار الغاشم على الشعب اليمني وكل مقومات الحياة ومنع دخول الدواء، حتى اختاره الله إلى جواره مجاهداً صابراً ثابتاً على المنهج الحق.

وعبر الرويشان باسمه ونيابة عن منتسبي وزارتي الدفاع والداخلية وجهاز الأمن والمخابرات عن خالص التعازي وعظيم المواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة بهذا المصاب .. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

” إنا لله وإنآ إليه راجعون “.

رئيس اللجنة العليا للانتخابات يعزي الرئيس المشاط

بعث رئيس اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء القاضي محمد عبد الله السالمي، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح.

وعبر رئيس اللجنة العليا للانتخابات في البرقية باسمه ونيابة عن أعضاء اللجنة والأمين العام عن بالغ العزاء والمواساة للرئيس المشاط، ووالده وإخوانه في استشهاد مصلح المشاط، جراء الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في جبهات البطولة في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي.

وأشاد بالملاحم البطولية التي سطرها الشهيد وتضحيته في سبيل الانتصار لوطنه والدفاع عن أمنه ضد قوى العدوان ومرتزقتها، سائلاً الله العلي القدير أن يسكنه الفردوس الأعلى ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

اللواء الحاكم

بعث رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع اللواء الركن عبدالله الحاكم، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى – القائد الأعلى للقوات المسلحة في استشهاد أخيه مصلح المشاط.

وأشاد اللواء الحاكم في البرقية بالدور الكبير للشهيد مصلح في الدفاع عن السيادة الوطنية ضد تحالف العدوان في مختلف الجبهات.

وأكد أن الشهيد عمل بصمت ونكران للذات مغلبا مصلحة الوطن، وعمل بكل تفان وإخلاص في دعم المجاهدين والوقوف بصدق وإيمان في معركة الدفاع عن الوطن، التي يخوضها الشعب اليمني وقواته المسلحة ضد تحالف العدوان ومرتزقته.

وعبر اللواء الحاكم عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وآل المشاط كافة.. سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

الجنيد

بعث نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية – رئيس المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية محمود الجنيد برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح المشاط.

وأشاد الجنيد بطولات الشهيد مصلح، وما سطره من ملاحم وتضحيات في مواجهة العدوان .. مؤكدا أن دماء الشهداء التي ضحّى من أجلها أبناء الشعب اليمني دفاعاً عن الوطن، ستثمر عزة وكرامة وحرية واستقلال.

وعبر عن بالغ العزاء وعظيم المواساة للرئيس المشاط، ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة بهذا المصاب .. سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

” إنا لله وإنآ إليه راجعون “.

رئيس هيئة مكافحة الفساد

بعث رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد القاضي مجاهد أحمد عبدالله، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح، متأثرا بإصابة تعرض لها خلال مشاركته في مواجهة قوى العدوان.

وأشاد بمناقب الشهيد ومواقفه في الدفاع عن الوطن، منوهاً بدوره البطولي في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي.

وعبر رئيس الهيئة عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

رئيس هيئة الزكاة

بعث رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح المشاط، متأثراً بإصابة تعرض لها وهو يؤدي واجبه في الدفاع عن الوطن.

وأشاد أبو نشطان في البرقية، بمواقف الشهيد وتضحياته دفاعا عن الوطن واستقلاله.. مؤكدا أن اليمن خسر باستشهاده شخصية قيادية كان لها إسهامات بارزة في مواجهة العدوان.

وعبر عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة.. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

العلامة الرزامي

كما بعث العلامة عبدالله عيضة الرزامي برقية عزاء ومواساة لفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى باستشهاد أخيه مصلح المشاط.
وأشاد العلامة الرزامي بدور الشهيد مصلح الذي كان له صولات من البطولة في الدفاع عن الوطن، باذلاً روحه وجسده في سبيل الحرية والاستقلال والعزة والكرامة.
ونوه بمناقب الشهيد ومواقفه الوطنية في الدفاع عن اليمن ومواجهة قوى العدوان خلال مشوار حياته .. وقال” بقلب حزين تلقينا نبأ استشهاد مصلح محمد المشاط، بعد صولات وجولات من البطولة في الدفاع عن بلده ومواجهة العدو”.
وعبر العلامة الرزامي عن أحر التعازي وصادق المواساة للرئيس المشاط ووالد الشهيد وأشقائه ومشايخ وقبائل خولان بن عامر في هذا المصاب .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والغفران، ويسكنه فسيح جناته ويلهم الجميع الصبر والسلوان.
” إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

رئيس جهاز الأمن والمخابرات

وبعث رئيس جهاز الأمن والمخابرات اللواء عبد الحكيم الخيواني، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد أخيه مصلح، متأثرا بإصابة تعرض لها وهو يؤدي واجبه في الدفاع عن الوطن.
وأشاد اللواء الخيواني في البرقية بالملاحم البطولية التي سطرها الشهيد في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي في مختلف الجبهات.
ونوه بالرصيد النضالي للشهيد وتضحياته في سبيل الانتصار للوطن والدفاع عن استقلاله وسيادته.
وعبر اللواء الخيواني، عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة.. سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .
” إنا لله وإنآ إليه راجعون”

وزير الخارجية

بعث وزير الخارجية المهندس هشام شرف الله عبدالله، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى في استشهاد أخيه مصلح، متأثراً بإصابته في جبهات مواجهة قوى العدوان.
وعبر وزير الخارجية عن خالص التعازي وعظيم المواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة بهذا المصاب .. سائلاً المولى جلّت قدرته أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
” إنا لله وإنآ إليه راجعون “.

وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان

بعث وزير الدفاع اللواء الركن محمد العاطفي، ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد الغماري، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى- القائد الأعلى للقوات المسلحة، في استشهاد شقيقه مصلح المشاط متأثراً بإصابته في إحدى جبهات العزة والكرامة.
وأشاد وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان، بالأدوار البطولية والجهادية للشهيد في مواجهة المعتدين والغزاة ومرتزقتهم منذ اللحظات الأولى للعدوان.
واعربا عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وآل المشاط كافة في محافظة صعدة .. سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وغفرانه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

رئيس مجلس الشورى

بعث رئيس مجلس الشورى محمد العيدروس برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد أخيه مصلح، بعد معاناة مع المرض جراء إصابة تعرض لها خلال مشاركته في مواجهة قوى العدوان.
وأشاد رئيس مجلس الشورى باسمه وهيئة رئاسة وأعضاء مجلس الشورى والأمانة العامة، بمناقب الشهيد ومواقفه في الدفاع عن الوطن، منوهاً إلى دوره البطولي في جبهات العزة والكرامة ومواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي.
وعبر العيدروس عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وكافة آل المشاط.. سائلا العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان ..
“إنا لله وإنا إليه راجعون”

وزير السياحة

بعث وزير السياحة أحمد الحسن الأمير، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى في استشهاد شقيقه مصلح المشاط.
وأشاد الوزير الأمير بمناقب الشهيد مصلح المشاط ومواقفه في الدفاع عن الوطن .. منوهاً بدوره البطولي في جبهات العزة والكرامة ومواجهة قوى العدوان.
وعبر عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وأفراد أسرته وآل المشاط كافة بهذا المصاب .. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

رئيس الوزراء

بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح عن عمر ناهز ٤٣ عاماً.

وعبر رئيس الوزراء في البرقية عن بالغ العزاء والمواساة للرئيس المشاط، ووالده وإخوانه في استشهاد مصلح المشاط، الذي ارتقت روحه إلى بارئها بعد معاناة مع المرض جراء الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في جبهات البطولة في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي.

وأشاد بما اجترحه الشهيد من بطولات وتضحيته الكبيرة في سبيل الانتصار لوطنه والدفاع عن أمنه وكرامة وعزة شعبه ضد قوى العدوان ومرتزقتها.

وأكد رئيس الوزراء أن الوطن فقد باستشهاده فارسا شجاعا وبطلا مقداما من أبطاله الميامين، سائلاً الله العلي القدير أن يسكنه الفردوس الأعلى ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

مدير مكتب الرئاسة

تلقى فخامة المشير الركن مهدي محمد المشاط،، رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة من مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد، في استشهاد أخيه مصلح المشاط عن عمر ناهز ٤٣ عاما، بعد معاناة مع المرض جراء الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في جبهات البطولة في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي.

وأشاد مدير مكتب الرئاسة في البرقية، التي بعثها إلى الرئيس المشاط ووالده وإخوانه، بمواقف الشهيد وتضحياته دفاعا عن الوطن واستقلاله.. منوها بما سطره من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي.

وأكد أن اليمن خسر باستشهاده شخصية قيادية كان لها إسهامات بارزة في مواجهة العدوان ومناصرة المظلومين.

وعبر حامد عن خالص العزاء وصادق المواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وكافة آل المشاط بهذا الفقد الأليم.. سائلا المولى القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته وينزله منازل الشهداء الأبرار ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان

وزير الكهرباء

بعث وزير الكهرباء والطاقة الدكتور محمد أحمد البخيتي برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح، متأثرا بإصابة تعرض لها خلال مشاركته في مواجهة قوى العدوان.

وأشاد وزير الكهرباء في البرقية بمواقف ومناقب الشهيد مصلح ودفاعه عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته.

وعبر الدكتور البخيتي باسمه ونيابة عن كافة موظفي قطاعات الكهرباء عن بالغ العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وكافة آل المشاط بهذا المصاب .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وزير الشئون الاجتماعية والعمل

بعث وزير الشئون الاجتماعية والعمل عبيد سالم بن ضبيع برقية عزاء ومواساة لفخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح، متأثرا بإصابة تعرض لها في جبهات مواجهة العدوان.

وأشاد بن ضبيع، بدور الشهيد مصلح وما سطره من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي سيخلدها التاريخ بحروف من نور وسيكتب التاريخ ان اليمن فقد برحيله وخسر بطلا من ابطال قواته المسلحة واللجان الشعبية التي سطرت قصصا وبطولات استثنائية في الدفاع عن الوطن وعن سيادته واستقلاله .

وعبر وزير الشئون الاجتماعية عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

مدير المؤسسة الاقتصادية
بعث مدير المؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد علي حميد، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى في استشهاد شقيقه مصلح المشاط، متأثرا بإصابته وهو يؤدي واجبه في الدفاع عن الوطن.

وأشاد مدير المؤسسة، في البرقية بالملاحم البطولية التي سطرها الشهيد في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي.
ونوه بمواقف الشهيد الوطنية واستبساله في مختلف الجبهات دفاعا عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وعبر عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة.. سائلاً المولى القدير أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

أمين عام رئاسة الجمهورية

بعث أمين عام رئاسة الجمهورية حسن احمد شرف الدين برقية عزاء ومواساة لفخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح، بعد صراع مع المرض إثر إصابته في مواجهة العدوان .

وعبر أمين عام الرئاسة عن خالص العزاء وصادق المواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وآل المشاط كافة.. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنا إليه راجعون “.

رئيس مصلحة الجمارك

بعث رئيس مصلحة الجمارك يوسف علي زبارة ، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح ، متأثراً بإصابة تعرض لها وهو يؤدي واجبه في الدفاع عن الوطن.

وأشاد زبارة في البرقية بمناقب الشهيد ومواقفه في الدفاع عن الوطن .. منوهاً بدوره البطولي في جبهات العزة والكرامة ومواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي.

وعبر عن خالص العزاء وعظيم المواساة لرئيس المجلس السياسي الأعلى وآل المشاط كافة.. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

اتحاد القوى الشعبية

عبر المجلس الأعلى لاتحاد القوى الشعبية والأمانة العامة وموقع صوت الشورى عن بالغ العزاء لفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، باستشهاد أخيه مصلح عن عمر ناهز ٤٣ عاماً، متأثراً بإصابته التي تعرض لها خلال مشاركته جبهات الدفاع عن الوطن.

وأشاد المجلس في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، بمناقب الفقيد ودوره الكبير في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي والدفاع عن الوطن أرضاً وإنساناً.

وأعرب المجلس والأمانة العامة وكوادر وأعضاء الاتحاد عن خالص التعازي وعظيم المواساة للرئيس المشاط وأسرته وآل المشاط كافة بهذا المصاب .. سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

” إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

رئيس تنظيم التصحيح

بعث رئيس تنظيم التصحيح مجاهد القهالي برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى في استشهاد شقيقه مصلح، متأثراً بإصابته في جبهات الدفاع عن الوطن.

وأشاد رئيس تنظيم التصحيح في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، بمواقف ومناقب الشهيد مصلح، وما تحلى به من إخلاص وتفانٍ في ميادين العزة والكرامة دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

وأكد أن الوطن خسر برحيل الشهيد مصلح المشاط، أحد الأبطال البواسل الذي عُرف في مختلف ميادين العزة والكرامة وجبهات الصمود والتصدي للعدوان بالتفاني والإخلاص مع المرابطين.

وحمّل دول العدوان مسؤولية تفاقم معاناة المرضى اليمنيين وزيادة مضاعفات الأمراض، وصولاً بالكثير منهم إلى الوفاة، بسبب الحيلولة دون سفرهم لتلقي العلاج اللازم خارج اليمن، وتدني مستوى الخدمات الصحية بسبب العدوان والحصار على الشعب اليمني.

وأعرب القهالي عن خالص التعازي وعظيم المواساة للرئيس المشاط وأسرته وآل المشاط كافة بهذا المصاب .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والغفران، ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

” إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

وزير النقل

بعث وزير النقل عبدالوهاب الدرة، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى في استشهاد أخيه مصلح المشاط.

وأثنى الوزير الدرة بمناقب الشهيد مصلح ومواقفه في الدفاع عن الوطن .. وقال “لقد أبلى الشهيد مصلح بلاءً حسناً في جبهات مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي”.

وأعرب عن خالص العزاء والمواساة للرئيس المشاط ووالده وأفراد أسرته وآل المشاط كافة بهذا المصاب .. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

” إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

سبأ