وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

سلامي: سنحول الفتنة الأخيرة إلى مقبرة للأمريكان والصهاينة

السياسية – وكالات:

صرح القائد العام لقوات الحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي، بأن كيان العدو الصهيوني سينهار وأن قوات الحرس الثوري سُتحول الفتنة الأخيرة إلى مقبرة للأمريكان والصهاينة.

ونقلت وكالة تسنيم الدولية للأنباء اليوم الأحد، عن اللواء سلامي في كلمة له خلال تجمع 15 ألف من التعبئة الشعبية في سيستان وبلوشستان، القول: إن البلاد تواجه اليوم حربا عالمية كبيرة، حيث دخلت كل قوى الكفر والشرك من جميع أنحاء العالم مع مرتزقتها وفروعها الداخلية لمحاربة الثورة والأمن والوحدة الوطنية.

وأضاف: إنه في المشهد السياسي تحاول “أمريكا وبريطانيا وإسرائيل وألمانيا وفرنسا وآل سعود” إثارة التوتر في هذه الأرض بوسائل إعلامهم المثيرة للانقسام، لكن هذا الشعب واعي تماما.

وتابع قائلاً: “للعدو أضغاث أحلام كثيرة، يعيش في وهم، العدو هو أول من يُهزم من إعلامه؛ لا يعلم العدو أن هذه الأرض والثورة قويتان”.

وأكد أن الجذور الصلبة لهذه الثورة قوية لدرجة أنه إذا أراد جميع الأعداء قطع أحد فروع هذه الشجرة، فلن يتمكنوا من ذلك أبدا.

وقال: كونوا على ثقة من أن كيان العدو الصهيوني سينهار وهذه الثورة لن تصاب بأذى.. لن تفلح أوهام العدو.. هذا النظام قوي.. لقد ألحقت التعبئة الشعبية بقيادة الإمام الخامنئي هزائم كبيرة بالأعداء”.

واختتم اللواء سلامي كلمته بالقول: إن العدو اليوم أي “أمريكا وبريطانيا وإسرائيل وآل سعود” نزلوا إلى الساحة بكل قوتهم، لكننا بالتأكيد سنحول ساحة هذه الفتنة الكبيرة وهذه الحرب العالمية إلى مقبرة للأعداء الأمريكان والصهاينة وحلفائهم.