وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

مجلس الشورى يدين جريمة استهداف مكتب رئاسة الجمهورية

سبأ – السياسية:
أدان مجلس الشورى بأشد العبارات المجازر المروعة التي يرتكبها تحالف العدوان بقيادة السعودية والإمارات وآخرها جريمة استهداف مكتب رئاسة الجمهورية في حي التحرير بالعاصمة صنعاء.
وأكد مجلس الشورى في بيان الثلاثاء أن هذه الأعمال الإجرامية لن تزيد الشعب اليمني إلا صموداً وثباتاً واستبسالا في مواجهة العدوان الذي تمادى في استباحة حرمة دم الشعب اليمني والمخالف للدين الإسلامي والمواثيق والأعراف الدولية.
واعتبر أن دأب تحالف العدوان في استهداف المناطق والأحياء الآهلة بالسكان والأسواق وصالات الأعراس ومجالس العزاء يعكس عنجهية وصلف العدوان على اليمن.
واستنكر المجلس الصمت الدولي والمفترج إزاء الإبادة الجماعية التي يتعرض لها الشعب اليمني .. مناشد المجتمع الدولي ودول العالم المحبة للسلام والأمم المتحدة ومجلس الأمن بتحمل المسوؤلية تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني بالتدخل لإيقاف العدوان السافر عليه ورفع الحصار المستمر والذي دخل عامه الرابع.
وأكد مجلس الشورى أنه سيعمل مع كل القوى الوطنية في مواجهة كل المؤامرات والعدوان الذي يستهدف اليمن أرضاً وإنساناً ومقوماته وأمنه ووحدته واستقراره واستقلاله بالتوازي مع العمل الدؤوب للحوار بين كافة القوى اليمنية كخيار أمثل لحل الخلافات وصولاً إلى تحقيق حل شامل وعادل للسلام لا الاستسلام.
وطالب مجلس الشورى الشعب اليمني بوحدة الصف والتكاتف والتحلي بأعلى درجات اليقظة والوعي لمواجهة العدوان الذي يستهدف كرامة الشعب اليمني .