وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

منتخب شبوة يتجاوز البيضاء ويبلغ المربع الذهبي لبطولة المنتخبات

السياسية:

بلغ منتخب شبوة المربع الذهبي لبطولة منتخبات المحافظات الأولى لكرة القدم، التي تنظمها وزارتا الإدارة المحلية والشباب والرياضة بمشاركة 18 منتخباً بنظام خروج المغلوب.

جاء تأهل منتخب شبوة لقبل نهائي البطولة التي تستمر 17 يوماً، عقب تخطيه منتخب البيضاء 3/4 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب نادي وحدة صنعاء ضمن دور ربع النهائي.

وبالعودة لمجريات اللقاء الجماهيري الذي ملأ مدرجات الملعب، اقتنص منتخب شبوة الهدف الأول عن طريق مهاجمه ياسر الجنيدي الذي ارتقى لكرة عكسية هزّت الشباك، قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني إثر تسديدة يسارية ولجت الشباك، لينتهي الشوط الأول بهذه الكيفية.

وفي مطلع شوط المباراة الثاني الذي شهد تقلبات في النتيجة، عاد ياسر الجنيدي مجدداً لزيارة الشباك ليضع شبوة في المقدمة بثلاثية نظيفة، قبل أن يقلب البيضاء النتيجة رأساً على عقب، حيث سجل اللاعب زيد جعبل الهدف الأول من رأسية محكمة.

وأحرز قاسم الشرفي الهدف الثاني إثر تسديدة قوية عانقت الشباك، قبل أن يضع ذات اللاعب بصمته في اللقاء بإحرازه هدف التعديل من علامة الجزاء، ليلجأ المنتخبان لركلات الترجيح التي ابتسمت في وجه منتخب شبوة.

وعقب انتهاء اللقاء سلّم رئيس اللجنة الفنية محمد أبو عسكر، جائزة أفضل لاعب في اللقاء لمهاجم منتخب شبوة ياسر الجنيدي لمساهمته في تأهل منتخبه بإحرازه ثلاثية.

وتتواصل منافسات البطولة يوم غدٍ الأربعاء بإقامة مباراة تجمع منتخب إب مع منتخب صنعاء في لقاء ناري لا يقبل القسمة على اثنين.

 

سبأ