وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

الجيش واللجان يصدون زحوفات لمرتزقة العدو السعودي

السياسية :

تمكن الجيش واللجان الشعبية من كسر زحوفات لمرتزقة العدو السعودي في عدة جبهات، فيما دكت صواريخ زلزال 1 وقذائف المدفعية مواقعهم وتجمعاتهم خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن أبطال الجيش واللجان كسروا زحفين لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب ما أدى إلى سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوفهم.. مشيرا إلى إطلاق خمسة صواريخ زلزال1 على تجمعات وآليات المرتزقة خلال الزحف قبالة منفذ علب واستهدفت المدفعية تجمعات أخرى قبالة المنفذ.

وفي جيزان، تم كسر زحف واسع للمرتزقة قبالة جبل قيس استمر عدة ساعات بمشاركة الطيران الحربي والتجسسي وأسفر عن مصرع وإصابة عدد منهم.

وأوضح المصدر أنه تم إعطاب رشاش شرق جبل جحفان وآلية في موقع المعشار كما تم قنص جندي سعودي في موقع الفريضة.. مضيفا أن الجيش واللجان استهدفوا فريقاً هندسياً تابعاً للمرتزقة  في الحماد بنجران بعدد من قذائف المدفعية وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، وتم تفجير آلية محملة بالمرتزقة ومصرع وجرح من على متنها في رشاحة بـالبقع .

وأكد المصدر إطلاق صاروخ زلزال1 على تجمعات لمرتزقة العدوان في معسكر مستحدث بجبهة الجدعان بمديرية صرواح محافظة مأرب.. لافتا إلى أن أبطال الجيش واللجان نفذوا عملية إغارة على مواقع المرتزقة  شرق جبهة صبرين بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف.

واستهدفت عملية نوعية من مسارين مواقع للمرتزقة في حريب نهم, وتم إعطاب آلية عسكرية بكمين نوعي واستهداف تعزيزاتهم بالمدفعية ومصرع وإصابة العشرات منهم بينهم ثمانية بعمليات قنص .