وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

صندوق نظافة العاصمة يتسلم معدات وآليات من مكتب الأمم المتحدة

السياسية:
تسلم صندوق النظافة بأمانة العاصمة، الاحد، معدات وآليات نظافة ومعدتان خاصة بمقلب الأزرقين بدعم مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع ” اليونبس” .
وخلال التسليم أكد وكيل أمانة العاصمة المساعد لقطاع المشاريع والأشغال المهندس عبدالكريم الحوثي أهمية هذه المعدات لدعم جهود تحسين النظافة بالأمانة .. مشيرا إلى أن الدفعة المكونة من 32 قطعة معدات وآليات ستعمل على رفع كفاءة النظافة ما يقلل من انتشار الأمراض والأوبئة خاصة وباء الكوليرا.
وثمن دعم مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع اليونبس لجهود قيادتي أمانة العاصمة وصندوق النظافة في ظل الظروف الصعبة التي يمر به اليمن .. لافتاً إلى أهمية هذه المشاريع في ملامسة احتياجات المواطنين.
وأشار الوكيل الحوثي, إلى أهمية تعزيز الشراكة مع اليونبس بتنفيذ مشاريع خدمية وتنموية في مختلف القطاعات بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات وتخفيف معاناة المواطنين.
من جانبه أكد القائم بأعمال مكتب خدمات المشاريع الأمم المتحدة زياد جابر أن تسليم معدات للنظافة يأتي في إطار تعزيز الشراكة بين أمانة العاصمة وصندوق النظافة ومكتب الأمم المتحدة.
بدوره ثمن مدير صندوق النظافة بالأمانة شرف الدين دعم اليونبس والمانحين لتلبية احتياجات قطاع النظافة والبلديات بالأمانة لمواجهة تفشي الأمراض ومنها الكوليرا .. داعياً إلى مواصلة الدعم لقطاع النظافة من أجل الارتقاء بأعمال النظافة .
فيما أشار مدير مشروع النظافة بالأمانة المهندس جمال جحيش إلى أن المعدات والآليات ستكون إضافة نوعية لأعمال النظافة خاصة في الأماكن الأكثر ضرراً وتراكما للمخرجات .
وأشاد بجهود قيادة السلطة المحلية بأمانة العاصمة ودورها في متابعة الجهات المانحة لدعم قطاع النظافة بمعدات وآليات تسهم في دعم جهود النظافة وحماية البيئة.
سبأ