وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

طيران العدوان ومرتزقته يواصلون ارتكاب المجازر بحق الشعب اليمني

السياسية :

واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته ارتكاب المجازر البشعة بحق الشعب اليمني خلال الـ 24 ساعة الماضية والتي أدت إلى استشهاد 14 مواطناً وإصابة أكثر من 90 في أمانة العاصمة ومحافظة تعز.

وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن 13 مواطناً أغلبهم طالبات استشهدوا وأصيب 90 آخرين في حصيلة غير نهائية إثر استهداف طيران العدوان منازل ومدرسة الشهيد الراعي بحي سعوان بأمانة العاصمة.

وأكد المصدر استشهاد امرأة وجرح آخرين من أفراد أسرتها جراء استهداف مدفعية المرتزقة منزل المواطن غالب علي ثابت في قرية الاخني بمديرية الصلو محافظة تعز، فيما ألقى طيران العدوان منشورات في منطقة اخرق بمديرية ماوية.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن ثلاث غارات  على منطقة جربان بمديرية سنحان في محافظة صنعاء، وغارتين على مديرية كتاف بمحافظة صعدة.

وفي محافظة الحديدة استمر مرتزقة العدوان في خرق اتفاق وقف إطلاق النار، حيث قصفوا بالمدفعية باتجاه فندق الاتحاد ومناطق متفرقة في 7 يوليو وجولة يمن موبايل وسوق الحلقة والمطار وكلية الهندسة بمدينة الحديدة.

وذكر المصدر أن قوى العدوان مشطت بالمدفعية والعيارات الرشاشة على مناطق سكنية بشارع صنعاء واستهدفت مدينة الشعب في شارع الـ90 بالمدفعية، فيما حلق طيران العدوان التجسسي في سماء المدينة.

وقصفت قوى العدوان بصاروخين موجهين وتسع قذائف هاون قرية محل الشيخ في منطقة كيلو16 بمديرية الدريهمي، وحلقت طائرات العدوان الحربية في أجواء محافظة الحديدة.