وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

 كسر زحوفات وعمليات اغارة على مواقع العدو ومرتزقته وقصف مدفعي وصاروخي على تجمعاتهم

 السياسية :

كسر أبطال الجيش واللجان الشعبية زحوفات لجنود العدو السعودي ومرتزقته ،ونفذوا عمليات أغارة على مواقعهم ،فيما استهدف قصف مدفعي وصاروخي تجمعاتهم ما اسفر عن سقوط عشرات القتلى و الجرحى في صفوفهم وتدمير آلياتهم  خلال ال24 ساعة الماضية .

 وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجيش  اللجان الشعبية كسروا زحفاً للمرتزقة في الحماد قبالة نجران و تم تفجير آلية لهم  خلال الزحف الذي أسفر عن سقوط عدد من القتلى و الجرحى في صفوفهم .

 كما انكسر زحف للمرتزقة  في رشاحة بالبقع قبالة نجران وتدمير آليتين محملتين بمجموعة منهم  بسلاح مناسب وإحراق آلية ثالثة باستهداف مدفعي ومصرع وإصابة العديد منهم .

 وفي موقع الطلعة تم كسر زحف للمرتزقة استمر أكثر من ست ساعات بمشاركة الطيران الحربي والاباتشي و أسفر عن مصرع وإصابة العديد منهم دون أي تقدم ،كما قتل و جرح عدد من المرتزقة باستهداف صاروخي ومدفعي في موقع الطلعة وصحراء البقع .

 وأشار المصدر إلى مصرع وإصابة عدد من المرتزقة باستهداف مدفعي على تجمعاتهم في موقع مشعل بقطاع جيزان .

 وفي قطاع عسير كسر الجيش و اللجان الشعبية زحفاً للمرتزقة في مجازة و أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم ، كما تم كسر زحفاً واسعًاً للمرتزقة  قبالة منفذ علب وتدمير مدرعة ومصرع وإصابة من عليها وتكبيدهم  خسائر فادحة في الارواح والعتاد .

 وفي منفذ علب أيضاً تم تفجير آلية للمرتزقة ومصرع وجرح من على متنها ،فيما استهدف قصف مدفعي تجمعات لأفراد وآليات المرتزقة قبالة المنفذ وغرب مجازة وفي الربوعة ومقتل وإصابة العديد منهم .

 وفي قطاع عسير كذلك تم  إطلاق صاروخي زلزال1 على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب .

 وأفاد المصدر أن عملية إغارة استهدفت مواقع المرتزقة شرق صبرين بمحافظة الجوف ، وتم  استهداف تجمعاتهم بالمدفعية وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ،كما استهدفت عملية اغارة مواقع للمرتزقة  في المتون وأسفرت عن مصرع وإصابة ثمانية منهم .

 وفي المحافظة نفسها تم إعطاب آلية عسكرية في جبهة أسطر بخب والشعف وقنص ثلاثة مرتزقة بعملية لوحدة القناصة .

 وأكد المصدر استعادة و تطهير عدد من التباب خلال عملية هجومية في المدفون بجبهة نهم و أسفرت عن سقوط أعداد كبيرة من القتلى والجرحى من المرتزقة، وتم إفشال محاولة تسلل لهم في بالجبهة ذاتها ونتج عنها  عشرات  القتلى و الجرحى في صفوفهم ولاذ من تبقى بالفرار.

  وفي محافظة  الضالع تم تدمير دبابة لمرتزقة الجيش السعودي بصاروخ موجه في جبهة مريس .

 ولفت المصدر الى مصرع وإصابة 31 عنصراً بينهم جنود سعوديون في جبهات جيزان و نجران خلال الـ48 ساعة الماضية .