وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

فريق برنامج الأغذية يطلع علی آلية توزيع الوجبة المدرسية بمدينة المحويت

السياسية:
اطلع فريق من ممثلي برنامج الأغذية العالمي خلال زيارة تفقدية، الاربعاء، لعدد من مدارس مدينة المحويت علی آلية توزيع الوجبة المدرسية ومدی تغطية إحتياجات الطلاب والطالبات في المدارس الحكومية.
وخلال الزيارة لمدارس عائشة ومحمد الدرة والخنساء، استمع فريق مشروع الوجبة المدرسية من مدراء المدارس ومشرفي المشروع إلی إيضاح عن سير العمل اليومي في توزيع الوجبة الخفيفة الممولة من برنامج الأغذية عبر مشروع التغذية المدرسية والإغاثة الإنسانية ومدی أهميتها في دعم العملية التعليمية.
وأشاد مديرا إدارة التربية بمدينة المحويت عبد الكريم الأخرم ومدير المديرية إبراهيم عبد الحميد بالمشروع الإنساني للتخفيف من أعباء أولياء أمور الطلاب والطالبات في ظل تداعيات الوضع الراهن.
فيما أكد مدراء مدارس الخنساء والشهيد الدرة وعائشة أهمية مشروع الوجبة المدرسية الممول من برنامج الأغذية العالمي ودوره في دعم العملية التعليمية كحافز للطلاب وتشجيعهم علی التعليم.
وأوضح مشرف توزيع الوجبة بمدينة المحويت نبيل الشعثمي أن الوجبة تستهدف 17 مدرسة بإجمالي سبعة آلاف و820 طالبا وطالبة .
وقد أكد ضابط المشروع فيليب حرص برنامج الأغذية العالمي علی دعم مثل هذه المشاريع خاصة لطلاب المدارس واستمرار تلمس الاحتياجات الإنسانية ..معبرا عن ارتياح الفريق لآلية سير العمل في توزيع الوجبة وإيصالها لطلاب المدارس.
سبأ