وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

وزير الصحة يضع إكليلاً من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد الصماد

السياسية:
وضع وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل، الخميس، إكليلاً من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء في الذكرى السنوية الأولى لاستشهادهم.
وقرأ الدكتور المتوكل ومعه وكلاء ومدراء وكوادر وزارة الصحة الفاتحة على أرواح الشهيد الصماد ورفاقه الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم الوطني في محافظة الحديدة بغارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي.
وابتهلوا إلى المولى سبحانه وتعالى أن يسكن الشهيد الصماد ورفاقه وكافة شهداء الوطن الفردوس الأعلى ويمن بالشفاء على الجرحى والفرج العاجل للأسرى.
وخلال الزيارة اعتبر وزير الصحة زيارة ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد فرصة لتذكر مواقفه الخالدة وكافة الشهداء والتي تقتضي التكريم والسير على خطاهم ونهجهم.
وأكد أن الرئيس الشهيد كان مثالاً في النزاهة والعطاء والإخلاص ونموذجاً للرجل السياسي الصادق وتحمل مسئولية قيادة الوطن في ظل ظروف عصيبة دون أن يدخر جهداً في سبيل بناء الدولة وإرساء مبدأ العمل المؤسسي من خلال المشروع الذي أطلقه “يد تحمي .. ويد تبني”.
كما أكد الدكتور المتوكل المضي على نهج الرئيس الشهيد صالح الصماد في بناء الدولة والدفاع عن الوطن والوقوف مع المستضعفين ، مشيراً إلى ضرورة استلهام دروس التضحية والفداء من نهج الشهداء في الدفاع عن الوطن واستقلاله.
سبأ