وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

الرئيس المشاط يعزي في وفاة العميد عبدالله الزايدي

 

السياسية:

 

 

بعث الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في وفاة العميد عبدالله محمد الزايدي نائب قائد المنطقة العسكرية الثالثة في إحدى مستشفيات العاصمة صنعاء بعد حياة حافلة بالعمل والعطاء في خدمة الوطن والقوات المسلحة.

وأشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى في برقية العزاء التي بعثها إلى شقيق الفقيد محمد بن محمد الزايدي ونجله خالد عبدالله الزايدي وإخوانه وكافة آل الزايدي الوطنيين بمديرية صرواح محافظة مأرب بمناقب وادوار الفقيد الوطنية، حيث كان من الكفاءات القيادية البارزة التي أسهمت بدور فاعل في الارتقاء بالعمل العسكري.

وأشار إلى أن الفقيد العميد عبدالله الزايدي كان من القادة العسكريين الذين عُرفوا بتفانيهم في خدمة الوطن وكان مثالا للقائد العسكري الناجح في تنفيذ كل ما أسند إليه من مهام وواجبات في مختلف مواقع وميادين القوات المسلحة التي عمل فيها.

وأكد الرئيس المشاط أن رحيل العميد الزايدي خسر الوطن أحد قادة الجيش المخلصين المدافعين عن الوطن والشعب وخاصة في الفترة الأخيرة، حيث كان له موقف صلب وشجاع في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي والتصدي له بكل قوة وحزم مع أبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية حتى وفاته.

وعبر عن صادق العزاء وعميق المواساة لأبناء الفقيد وكافة أسرته وأسرة آل الزايدي .. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

 

 

” إنا لله وإنآ إليه راجعون “.

 

سبأ