وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

تنفيذي صنعاء يناقش تعزيز الأداء الأمني ورفد الجبهات

 

السياسية:

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة صنعاء في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ حنين محمد قطينة وحضور وكيل أول المحافظة حميد عاصم، الجوانب المتعلقة بتعزيز الأداء الأمني والخدمي ورفد الجبهات.

 

وأكد الإجتماع الذي ضم أعضاء الهيئة الإدارية ووكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات وأمناء عموم المجالس المحلية وعدد من المشائخ، على أهمية تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في المديريات وتنمية الموارد المالية.

 

كما أكد ضرورة التعاون مع الأجهزة الأمنية ومساندة جهودها لتعزيز الأمن والاستقرار ومتابعة المطلوبين للعدالة، مشددا على ضرورة استشعار الجميع للمسؤولية للتغلب على التحديات الراهنة والاستمرار في رفد الجبهات.

 

وفي الاجتماع أكد المحافظ قطينة على أهمية تحسين مستوى الأداء وتطبيق القانون على كل المتلاعبين.. مثمنا جهود مشائخ واعيان ووجهاء وقيادات المحافظة في حلحلة العديد من القضايا المعلقة.

 

وشدد على ضرورة تلافي الأخطاء السابقة وتطوير العمل المؤسسي والإلتزام بتنفيذ الرؤية الوطنية لبناء الدولة الحديثة.

 

وأشار محافظ صنعاء إلى اهتمام القيادتين الثورية والسياسية بالمحافظة ومعالجة القضايا التي تؤثر على مستوى الأداء والجبهة الداخلية..لافتا إلى ضرورة البذل والتضحية لإفشال المخططات التي تستهدف الوطن.

 

وثمن تضحيات قبائل المحافظة في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.. مؤكدا أهمية الاستمرار في تقديم قوافل الرجال والعطاء لمواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

 

فيما أشاد الوكيل عاصم بجهود محافظ صنعاء في تحسين مستوى الخدمات وتنمية الموارد وكذا متابعته المستمرة لكافة القضايا التي تهم المحافظة والمواطنين.

سبأ