وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

أسبوع رياضي على كاس الرئيس الصماد في الحديدة

السياسية:
بدأ الخميس بمدينة الحديدة الأسبوع الرياضي الأول على كأس الرئيس الشهيد صالح الصماد ينظمه مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بالتعاون مع السلطة المحلية ومؤسسة الشعب للتنمية.
وفي الافتتاح أشار القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد قحيم إلى أن هذه الأنشطة الرياضية التى تقام في الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد الرئيس صالح الصماد تجسد المعنى الحقيقي لصمود المحافظة وأبنائها ورفضهم القاطع للعدوان.
وأشاد بجهود مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية في تبني ورعاية عدد من الأنشطة الرياضية والشبابية بالمحافظة إلى جانب ما تقدمه من مشاريع إغاثية وإنسانية بشكل عام.
من جانبه أوضح مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عماد البرعي أن الأسبوع المتضمن أنشطة في الفنون القتالية والألعاب البهلوانية يأتي تعبيرا عن الوفاء للرئيس الشهيد صالح الصماد الذي قدم روحه فداءً للوطن وضمن مشروعه الوطني “يدٌ تحمي ويدٌ تبني”.
فيما ذكر ممثل مؤسسة الشعب الاجتماعية محمد حميدان أن هذه الأنشطة تأتي في إطار البرنامج الجماهيري “أنا اليمني” الذي أطلقته المؤسسة بهدف تجسيد الهوية اليمنية وتعميق الوحدة الوطنية لدى المجتمع اليمني .
تضمن حفل الافتتاح الذي حضره مشرف المحافظة أحمد البشري وجمع من المواطنين، استعراضات لرياضات الكيك بوكسينج والألعاب القتالية الأخرى.
سبأ