وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

نائب وزير الصناعة يفتتح المعرض الأول الخاص بالأعراس

السياسية:
افتتح نائب وزير الصناعة والتجارة محمد الهاشمي، السبت، بصنعاء المعرض الأول الخاص بصناعة الأعراس الذي ينظمه لمدة ثلاثة أيام مكتب شو آي كان لتنظيم المعارض والمؤتمرات.
اشتمل المعرض على عدد من الأجنحة الخاصة بالأعراس، الموسيقية الفنية، الأزياء، الإكسسوارات، أدوات التجميل، العطور والبخور وغيرها من الأجنحة والأقسام الخاصة بالأفراح والمناسبات.
وفي الافتتاح أشار نائب وزير الصناعة إلى أهمية معرض المنتجات والصناعات المحلية الخاصة بالأفراح والمناسبات في تسليط الضوء على مراسم الاحتفالات بالأعراس وغيرها من الأفراح خاصة في ظل استمرار العدوان.
ولفت إلى أن الاحتفاء بمثل هذه المناسبات، يمثل رسالة لدول العدوان بصمود الشعب اليمني وثباته مهما أمعن العدوان في ارتكاب جرائمه.
وأكد الهاشمي سعي الوزارة لإقامة معارض دائمة للأسر المنتجة لعرض منتجاتها والترويج لها .. داعيا الأسر المنتجة وأصحاب الصناعات الصغيرة إلى الحرص على الجودة في منتجاتهم لضمان منافستها للمنتجات المستوردة.
ولفت إلى أنه سيتم قريبا إشهار المجلس الوطني لتنمية الصناعات الصغيرة والأصغر لدعم صناعات ومنتجات الأسر المنتجة وتسويقها وتشجيعها على الإنتاج في مختلف المجالات .. داعيا رجال المال والأعمال والمنظمات الدولية توجيه المساعدة والدعم لهذه الأسر وأصحاب المشاريع التي ستعود بالنفع والفائدة على الاقتصاد الوطني.
من جانبها أكدت المدير التنفيذي لمكتب شو آي كان زعفران المهنا، أهمية المعرض لتشجيع الصناعات المحلية الخاصة بالمناسبات.
وأشارت إلى أنه رغم الحصار والمعاناة إلا أن الشعب اليمني قادر على الإبداع والإنتاج ويعيش البهجة والفرح والصمود بشموخ وعزة ويقيم أفراحه ومناسباته.
سبأ