وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

الرئيس المشاط يوجه أمين العاصمة بإعادة إصلاح المحطات الكهربائية

سبأ- السياسية:
ناقش رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط ، الاثنين، في لقائه أمين العاصمة حمود عباد، الجوانب الكفيلة بتوفير الخدمات للمواطنين والتخفيف من معاناتهم.
وتطرق اللقاء إلى الصعوبات التي تواجه أمانة العاصمة جراء استمرار العدوان والحصار وما خلفه من أثار كارثية على مختلف المستويات وكذا الاستهداف المتعمد للمشاريع والبنى التحتية في العاصمة.
ووجه الرئيس المشاط بضرورة الاهتمام بإعادة إصلاح المحطات الكهربائية التي كانت تزود أمانة العاصمة بالكهرباء وتفعيلها في أقرب وقت والإهتمام بالتحسين والنظافة والحدائق العامة والمنتزهات.. مشدداً على أهمية وضع خطة مرورية لتنظيم خطوط السير وتخفيف الازدحامات وإيجاد أسواق عامة بديله للبساطين وتحديد مساحات معينة خاصة بهم وضبط المخالفين.
وأكد رئيس المجلس السياسي الأعلى على ضرورة تنظيم وضبط دخول القاطرات الكبيرة إلى العاصمة والاستمرار في توفير مادة الغاز للمواطنين والاهتمام بالجانب الأمني داخل الأمانة وتشكيل لجنة من كل قطاعات الأمن تختص بهذا الجانب.
فيما أكد أمين العاصمة حرص قيادة الأمانة والسلطة المحلية على بذل المزيد من الجهود في سبيل تحسين واستمرار تقديم الخدمات للمواطنين وتنفيذ المشاريع الخدمية في مختلف القطاعات.
وأشاد باهتمام رئيس المجلس السياسي الأعلى ومتابعته لسير العمل بالأمانة وتذليل الصعوبات التي تواجهها جراء الأوضاع الراهنة.