وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

مناقشة برامج وخطط القطاعات الخدمية بأمانة العاصمة خلال شهر رمضان

السياسية:
ناقش اجتماع موسع بأمانة العاصمة، الاحد، برئاسة أمين العاصمة حمود عباد، برامج وخطط القطاعات الخدمية والمكاتب التنفيذية لتوفير وحسين الخدمات العامة خلال شهر رمضان المبارك.
واقر الاجتماع الاعداد لتنفيذ حملة نظافة واسعة لرفع المخلفات وإزالة العشوائيات والعمل على تنظيم جميع الأسواق وتسهيل حركة السير خاصة في الاماكن المزدحمة.
وفي الاجتماع شدد أمين العاصمة عباد، على ضرورة بذل المزيد من الجهود لتوفير وتحسين الخدمات العامة للمواطنين، وتنفيذ حملات نظافة واسعة، وإزالة المخالفات اولا باول وتنظيم الاسواق للحد من الاختناقات المرورية .
وأشار إلى أهمية ممارسة القطاعات والمكاتب التنفيذية والمديريات لمهامها وفق برنامج وآلية عمل تسهم في نجاحها في خدمة المواطن والتخفيف من معاناته جراء العدوان والحصار .
من جانبهم أكد وكلاء الامانة والوكلاء المساعدون ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات، الحرص على انجاز المهام والواجبات المناطة بهم، واتخاذ الاجراءات اللازمة للارتقاء بمستوى الخدمات خلال شهر رمضان .
فيما استعرض مدير مشروع النظافة بالأمانة المهندس جمال جحيش، خطة عمل المشروع ومناطق النظافة بالمديريات ، مشيرا إلى أن أوقات الدوام الرسمي لأعمال النظافة وجمع المخلفات في رمضان، ستكون الفترة الأولى من 5 فجراً حتى 9 صباحاً، والثانية من 1 ظهراً حتى 5 عصراً، وتبدأ الثالثة من 7 مساء حتى 11 ليلاً .
ولفت إلى أن هناك فترات اخرى لإعمال النظافة بحسب ظروف كل منطقة ومديرية.
سبأ