وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

أمين العاصمة يدشن حملة نظافة بمديرية الوحدة

 

السياسية:

 

دشن أمين العاصمة حمود عُباد اليوم حملة نظافة شاملة بمديرية الوحدة تحت شعار ” يد تحمي .. ويد تبني” .

تستهدف الحملة التي يشارك فيها صندوق النظافة والأشغال والمرور والجهات الأمنية بالمديرية وعدد من منظمات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية، وتستمر يومين، إزالة المظاهر العشوائية والمخالفات بالإضافة إلى حملات توعية وبرامج تثقيفية.

وأكد أمين العاصمة أهمية تضافر الجهود الرسمية والشعبية من خلال العمل التطوعي والمشاركة المجتمعية مع الجهات الرسمية في الحفاظ على نظافة العاصمة صنعاء.

وأشاد بالمبادرات المجتمعية البيئية والحملات التوعوية التي تصاحب الحملة بما يسهم في تعزيز ثقافة العمل التطوعي وتعزيز الوعي المجتمعي بالحفاظ على بيئة نظيفة.

وحث عٌباد على التفاعل الإيجابي مع الحملة ومساعدة جهود عمال النظافة في رفع المخلفات ووضعها في الأماكن المخصص لها.

فيما دعا الوكيل المساعد للأمانة عبدالوهاب شرف الدين إلى إنجاح حملة النظافة والارتقاء بمستوى الوعي البيئي.

وأشار إلى أن الحملة تهدف للحفاظ على نظافة الشوارع بالمديرية وتعزيز ثقافة التطوع .. مشددا على ضرورة تكثيف التوعية على مستوى المدارس والأفراد والمساجد ووسائل الإعلام بما يعزز من الوعي المجتمعي بأهمية النظافة.

 

وقد عبر أبناء المديرية، عن استعدادهم المشاركة الإيجابية في الحملة وما يصاحبها من أعمال توعوية بأهمية النظافة والحفاظ على بيئة نظيفة.

حضر التدشين وكيلا الأمانة المساعدين المهندس عبدالكريم إسماعيل وعبدالله الحوثي ومدير المديرية صالح الميسري وأمين محلي المديرية الدكتور خالد حميد, وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية والمجلس المحلي والمكتب التنفيذي وعدد من المشائخ وعقال الحارات.

 

سبأ