وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

صندوق النظافة بيريم يكرم العمال المبرزين بمناسبة يوم العمال العالمي

 

السياسية:

 

 

كرم صندوق النظافة بمديرية يريم محافظة إب اليوم عمال النظافة والتحسين بمناسبة يوم العمال العالمي.

 

وفي المناسبة التي أقيم تحت شعار ” أربعة اعوام من الصمود في وجه العدوان”، ثمن وكيل المحافظة راكان النقيب جهود عمال النظافة في رفع المخلفات والحفاظ على صحة الانسان وحماية البيئة من التلوث رغم الاوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار. .

 

وأشار الى أن هذا التكريم يعد عرفانا بدورهم وجهودهم لخدمة مشاريع النظافة ..مبينا أن عمال النظافة جنود مجهولين لا يقل عملهم عن ما يقوم به المرابطون في جبهات القتال .

 

وأكد الوكيل النقيب أن الجميع في خندق واحد في مواجهة العدوان وعليهم المزيد من الصمود والثبات حتى يتحقق النصر  المؤزر وتحرير الوطن من الغزاة والمحتلين  .. حاثا موظفي وعمال الصندوق على  تطوير وتحسين خدمات النظافة  خاصة في موسم الامطار تجنبا لانتشار الامراض والأوبئة.

 

من جانبه أشار مدير صندوق النظافة بيريم امين حزام أن هذا التكريم تعبير بسيط عن الشكر والتقدير لجهود عمال النظافة  .. مؤكدا أن الصندوق سيستمر في تكريم المبرزين في نشاطهم وتنفيذ,مهامهم بالشكل المطلوب من أجل اظهار مدينة يريم بمظهر يليق بها رغم الصعوبات التي تواجه عمل الصندوق .

 

وتطرق إلى الجهود المبذولة للتغلب على الصعوبات من خلال تكثيف العمل على فترتين والعمل على جمع القمامة المباشر من المنازل من خلال وضع خطة لكل الحارات وانتقال معدات القمامة الى الحارات لجمع القمامة .. موكدا أن قيادة الصندوق وبتعاون الجميع سيواصل تنفيذ مهامه المناطة به  .

 

وفي الختام سلم وكيل المحافظة ومدير عام المديرية محمد الشامي و الامين العام للمجلس المحلي للمديرية حسان القحطاني عمال النظافة بشهادات تقديرية وسلال غذائية .

 

حضر الحفل مدير مديرية الرضمة  عبداللطيف الهمداني  ومدير فرع   مدير مكتب الاشغال بالمديرية حمود صلاح وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

 

سبأ