وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

مناقشة ترتيبات تدشين حملة نظافة شاملة السبت بأمانة العاصمة

السياسية:
ناقش اجتماع موسع للنظافة والأشغال والمرور بأمانة العاصمة ، الخميس، الترتيبات لتدشين حملة نظافة شاملة لرفع المخلفات وإزالة العشوائيات وتنظيم الأسواق والبسطات بكافة المديريات.
واستعرض الاجتماع برئاسة وكيل الأمانة المساعد المهندس عبدالكريم الحوثي وضم المدير التنفيذي لصندوق النظافة محمد شرف الدين ومدراء مشروع النظافة المهندس جمال جحيش والإشغال المهندس عبدالسلام الجرادي والمرور العميد علي الوشلي، برامج وأنشطة الحملة التي سيتم تنفيذها السبت القادم وذلك في إطار توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى وأمين العاصمة.
وأكد الاجتماع على ضرورة توفير كافة متطلبات الحملة لرفع المخلفات والأتربة وإزالة المخالفات والمظاهر المشوهة من الشوارع والإحياء، ورفع السيارات المتوقفة من الشوارع الرئيسية والأرصفة وبما يكفل الحفاظ على النظافة وتسهيل حركة المرور خاصة خلال شهر رمضان المبارك.
وشدد على أهمية حشد كل الطاقات والإمكانيات المتاحة وتعزيز المشاركة المجتمعية في الحملة .. داعياً المواطنين ومنظمات المجتمع المدني إلى التفاعل لتحقيق أهداف الحملة وتجسيد النظافة كسلوك يومي.
وحث جميع العاملين في النظافة والأشغال والمرور، على استمرار أعمال النظافة وإزالة العشوائيات ورفع المخلفات والأتربة وتنظيم حركة السير، بما يضمن الحفاظ على النظافة والمظهر الجمالي للعاصمة صنعاء.
سبأ