وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

عباد يتفقد سير العمل بمشروع تأهيل الشارع الرئيسي أمام وزراة الإعلام

السياسية:
تفقد أمين العاصمة حمود محمد عُباد ، الخميس، سير العمل بمشروع إعادة تأهيل وترميم الشارع الرئيسي أمام وزارة الاعلام حتى جسر ونفق الحصبة بمديرية الثورة بدعم من مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع ” اليونبس”.
واستمع عباد من استشاري ومهندس المشروع إلى إيضاح حول نسبة الانجاز في المشروع الذي يمتد من الشارع العام أمام وزارة الأعلام مروراً بجولتي الحباري ومأرب وصولاً إلى جولة النصر بمديرية شعوب.
وشدد أمين العاصمة على كافة الجهات المنفذة للمشاريع الخدمية في مجال إعادة تأهيل وتطوير الشوارع الرئيسية بمديريات الأمانة الالتزام بالمواصفات والمعايير الفنية المعتمدة وكذا جودة المواد المستخدمة.
وحث على سرعة الانجاز في المشاريع الخدمية مع مراعاة دقة وجودة العمل فيها .. مشيداً بجهود كافة العاملين والمهندسين المشرفين على هذه المشاريع التي تسهم بشكل كبير في خدمة المواطنين وتخفيف معاناتهم جراء العدوان.
ووجه أمين العاصمة، مديرية الثورة والأشغال برفع مخالفات البناء في الجزر الوسطية في الشارع العام بالحصبة وفوق الجسر أمام مستشفى الصحاب والتي تم استخدامها من بعض الاشخاص كسكن لهم.
إلى ذلك أشرف وكيل أمانة العاصمة المساعد المهندس عبدالكريم الحوثي، على عملية منع وإزالة مخالفة بناء في الشارع العام بشارع الثلاثين بمنطقة شملان بمديرية معين .. مشدداً على منطقة الأشغال بالمديرية الرقابة ومنع عودة المخالفة وأي استحداث جديد بالمنطقة وضبط المخالفين وفقاً للقانون.
سبأ