وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

رئيس الوزراء يبحث تعزيز العلاقات مع برنامج الأغذية العالمي

سبأ- السياسية:
بحث رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، في لقائه الاثنين مع المدير الإقليمي لبرنامج الأغذية العالمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مهند هادي، علاقات التعاون والشراكة بين بلادنا والبرنامج في هذه الفترة الاستثنائية التي يمر بها الشعب اليمني بفعل العدوان السعودي الإماراتي .
واستعرض اللقاء المأساة الإنسانية الكبيرة التي يعيش لحظاتها اليمنيين بصنع من المعتدين، وما يتطلبه من موقف دولي صارم تجاه المجازر اليومية التي يرتكبها بحق الشعب اليمني.
وبحث اللقاء جوانب التسهيلات الحكومية القائمة والحرص على معالجة أية إشكاليات قد تواجه البرنامج وهو يؤدي مهامه الإنسانية في خدمة الإنسان اليمني والمساهمة في التخفيف من معاناته ومأساته .
وأكد رئيس الوزراء حرص حكومة الإنقاذ على تمتين علاقات الشراكة مع البرنامج بما يعزز من تدخلاته الإنسانية ومواصلة دوره الريادي في إسناده الشعب اليمني وخاصة طلاب المدارس في هذه الفترة العصيبة تحديدا من حياة اليمنيين.
من جانبه أكد المدير الإقليمي لبرنامج الأغذية العالمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على الشراكة القائمة بين البرنامج والجمهورية اليمنية .. موضحا الأثر الذي يصنعه نشاط البرنامج لفائدة الملايين من أبناء الشعب اليمني في محنتهم الراهنة.
وعبر عن تقديره للحرص المسؤول لرئيس الوزراء على تمتين الشراكة القائمة ومعالجة أية إشكاليات أو صعوبات يواجهها البرنامج في الميدان وتسهيل عمله في خدمة المواطنين اليمنيين .. متمنياً للشعب اليمني السلام والاستقرار في القريب العاجل.