وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

عشرات القتلى والجرحى في صفوف العدو السعودي ومرتزقته بعمليات عسكرية متنوعة

السياسية :

نفذ سلاح الجو المسير ووحدة المدفعية عملية مشتركة على تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة ،وتم استهداف مواقعهم بعمليات هجومية وقصف صاروخي ما أسفر عن مصرع وإصابة العشرات في صفوفهم وتدمير آلياتهم خلال ال24 ساعة الماضية  .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن عملية مشتركة لسلاح الجو المسير ووحدة المدفعية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في موقع الستلة بقطاع جيزان وأسفرت عن مقتل وجرح عدد منهم .

وأطلقت القوة الصاروخية صاروخاً من نوع زلزال1 على تجمعات للمرتزقة شرق جحفان وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وأشار المصدر إلى أن عملية هجومية استهدفت  مواقع للمرتزقة في مجازة الغربية في عسير ونتج عنها مصرع وإصابة عدد كبير منهم ،فيما استهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة في الربوعة .

وفي عسير كذلك  دكت المدفعية تجمعات للمرتزقة قبالة منفذ علب وغربي مجازة والضربات مسددة، وتم تدمير جرافة لهم بصاروخ موجه وتدمير رشاش عيار 12.7 ومصرع طاقمها قبالة منفذ علب .

ولفت المصدر إلى انكسار زحف للمرتزقة من أربعة مسارات على الطلعة بقطاع جيزان بمشاركة الطيران الحربي و أسفرعن مصرع وإصابة عدد منهم دون أي تقدم .

وأكد  المصدر مصرع وجرح عدد من مرتزقة العدوان بقصف مدفعي للجيش واللجان استهدفهم في مثلث الوازعية ، فيما تم إطلاق صاروخ كاتيوشا على تجمعات لهم في معسكر خالد .

وذكر المصدر أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخ كاتيوشا على تجمعات للمرتزقة شرق جبل النار بمحافظة حجة ،كما تم إطلاق عدد من صواريخ الكاتيوشا تجمعات آخرى لهم بقرية المدرسة شمال شرق جبل النار.