وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

وزير النفط يكرم موظفي الوزارة ومؤسساتها المبرزين للعام 2018م

سبأ – السياسية :

كرم وزير النفط والمعادن أحمد عبد الله دارس الثلاثاء، العمال والعاملات المبرزين للعام 2018م بالوزارة والمؤسسات والوحدات التابعة لها بمناسبة عيد العمال.

وفي بداية الحفل تم قراءة الفاتحة على روح الشهيد الرئيس صالح الصماد وشهداء الوطن.

وأشار وزير النفط والمعادن إلى أهمية تكريم المبرزين من موظفي وعمال وعاملات قطاع النفط والغاز والمعادن لتحفيز جميع العاملين في هذا القطاع على بذل مزيد من العطاء ومواصلة مشروع الرئيس الصماد “يد تحمي ويد تبني” تحت قيادة رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط.

وأكد الوزير دارس على أهمية بذل المزيد من الجهود لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على توفير المشتقات النفطية والغاز.. حاثا على إيلاء العاملين والعاملات مزيدا من الاهتمام والرعاية.

وأشاد بالجهود التي تبذلها قيادات الوحدات والمؤسسات التابعة للوزارة والتي تمكنت من استعادة نشاطها وكذا جهود كل العاملين في هذا القطاع الرائد والداعم للاقتصاد الوطني وعجلة التنمية .. مثمنا جهود كل من ساهم في الإعداد والتنظيم لحفل التكريم.

من جانبه ، أكد عضو المكتب التنفيذي للإتحاد العام لنقابات عمال اليمن علي عطية وأمين عام الرقابة والتفتيش بالاتحاد سعيد الهاجري، على أهمية العمل بروح الفريق الواحد للتغلب على التحديات التي تواجه الوزارة والوحدات والشركات التابعة لها.

فيما أكدت كلمة المكرمين على ضرورة الاهتمام بتحسين أوضاع العاملين في هذا القطاع بما يمكنهم من القيام بمهامهم خاصة في ظل الأوضاع الراهنة.. معبرة عن الشكر لكل من ساهم في الترتيب لحفل التكريم.