وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

تدشين الموقع الرسمي لوزارة الاتصالات والعدد الأول من جريدة الاتصالات

سبأ – السياسية :

دشن وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر النمير الثلاثاء ، العدد الأول من “جريدة الاتصالات” والموقع الرسمي للوزارة وحسابها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعتبر الوزير النمير إطلاق صحيفة متخصصة ومهنية تتناول قضايا الاتصالات والبريد وتناقشها بموضوعية “خطوة إيجابية ضمن خطوات البناء” رغم المؤامرات المستمرة والتشطيرية التي يواجهها قطاع الاتصالات والبريد منذ بدء العدوان.

وأشار إلى أن إطلاق الصحيفة والموقع يتزامن مع احتفال العالم باليوم العالمي للاتصالات الذي يصادف الـ 17 من مايو من كل عام وصورة من صور التحدي، وتدشين مرحلة جديدة من الصمود والبناء وترجمة للمشروع الوطني الذي أطلقه الرئيس الشهيد صالح الصماد ” يد تحمي ويد تبني “.

ودعا وزير الاتصالات المنظمات الدولية والأممية والإنسانية التي تحتفي باليوم العالمي للاتصالات إلى ترجمة جدية تفاعلها مع هذه المناسبة عبر القيام بدورها ومسؤولياتها إزاء ما يتعرض له أبناء اليمن من محاولات للنيل من خدمات الاتصالات والقضاء عليها بشكل كامل، وإدراك ما كان يجب عليها القيام به إزاء في هذا الإطار.

من جانبه ، أشار مدير الإعلام بالوزارة مدير تحرير جريدة الاتصالات عبد الخالق النقيب إلى أهمية إصدار هذه الصحيفة التي افتقر لها المجتمع اليمني في ظل التحديات الراهنة .

وأكد أن إصدار هذه الصحيفة يأتي في لحظات فارقة تستهدف القطاعات الحيوية ومنها الاتصالات، ما يتطلب حضور إعلامي مصاحب يعزز من وعي القارئ والمواطن خاصة وأن منتسبي الاتصالات والبريد يتعرضون لأزمات في زمن الحرب، ومع ذلك يستمرون في إيصال الخدمات إلى كل أبناء الوطن.