وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

قصف صاروخي ومدفعي استهدف تجمعات العدو ومرتزقته

سبأ – السياسية:
استهدفت صاروخية ومدفعية الجيش واللجان الشعبية مواقع وتجمعات العدو السعودي ومرتزقته خلال ال 24 ساعة الماضية وكبدتهم خسائر في الأرواح والعتاد ومصرع العشرات من المرتزقة بنيران الجيش واللجان وكسر زحوفات .
وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخا باليستيا نوع بدر1 على قاعدة الملك فيصل العسكرية في جيزان ، كما استهدفت صاروخية ومدفعية الجيش واللجان تجمعات للمرتزقة في الباب السود قبالة منفذ علب في عسير .
وأشار المصدر إلى قنص جنديين سعوديين شرق الشرفة وغرب السديس بقطاع نجران، و تدمير آلية عسكرية غرب السديس باستهداف مدفعي وإعطاب معدل 14.5 في الشرفة بصاروخ موجه،وتم تدمير طقم عسكري لمرتزقة الجيش السعودي في صحراء الأجاشر.
وفي القطاع نفسه استهدف قصف مدفعي تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة غرب موقع السديس،ولقي المرتزق الملازم عبد السلام مقبل العشملي بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة البقع .
وحسب المصدر كسر أبطال الجيش واللجان الشعبية زحفا للمرتزقة في الكدحة بمديرية المعافر في محافظة تعز أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، ولقي مرتزق مصرعه بنيران الجيش واللجان في جبهة الساحل الغربي، وتم تدمير مدرعتين وآلية عسكرية للمرتزقة بصواريخ موجهة بالجبهة نفسها ومصرع من كان عليهن .
وذكر المصدر أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخ نوع زلزال2 على تجمعات للمرتزقة في مديرية الغيل بمحافظة الجوف ما أدى الى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، وعملية إغارة للجيش واللجان استهدفت مواقع المرتزقة في حام أسفرت عن مصرع العشرات منهم .
ووفقا للمصدر لقي مرتزقين مصرعهما وأصيب ثلاثة آخرين بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة صرواح بمحافظة مأرب ، وإعطاب آليتين للمرتزقة في جبهة ناطع في البيضاء ، ومصرع القيادي المرتزق عبده ناجي راجح الصيادي بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة نهم .