وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

وزير التعليم العالي يطلع على عملية التسجيل بجامعة العلوم والتكنولوجيا بالحديدة

السياسية:

أطلع وزير التعليم العالي والبحث العلمي حسين حازب خلال زيارته لجامعة العلوم والتكنولوجيا فرع محافظة الحديدة اليوم، على سير عملية التسجيل والقبول بالجامعة عبر البوابة الإلكترونية.

وأستمع الوزير حازب ومعه أمين عام مجلس الاعتماد الاكاديمي الدكتور محمد ضيف الله، والمدير التنفيذي لمركز تقنية المعلومات الدكتور فؤاد عبدالرزاق، إلى شرح من مدير فرع الجامعة الدكتور محمد الليمة، حول خطوات وإجراءات نظام التنسيق الإلكتروني.

وثمن وزير التعليم العالي جهود قيادة الجامعة لتسهيل إجراءات عملية التنسيق والتسجيل.. منوها بما يمتلكه الفرع من بنى تحتية ومتطلبات التعليم الأكاديمي.

كما ناقش وزير التعليم العالي خلال لقائه قيادة فرع الجامعة، مستوى الإنجاز لخطط وبرامج الجامعة التطويرية في المجالات الأكاديمية والبحثية.

وأشاد حازب بالجهود الملموسة والتطوير العلمي والأكاديمي الذي يشهده فرع الجامعة بالحديدة في ظل العدوان والحصار .. مؤكدا أن استمرار التعليم العالي رغم الصعوبات غير المسبوقة الناتجة عن العدوان يعد إنجازا كبيرا ويعكس الشعور العالي بالمسؤولية لدى قيادة الوزارة والجامعات الحكومية والأهلية.

فيما استعرض مدير فرع الجامعة أبرز الأنشطة والإنجازات على المستوى الأكاديمي والبحثي،  مثمنا جهود قيادة الوزارة وخططها للنهوض بالتعليم في الجامعات الحكومية والأهلية.

سبأ