وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

رئيس مجلس النواب يهنئ القيادة السياسية ونظرائه بمناسبة شهر رمضان المبارك

سبأ- السياسية:
هنأ رئيس مجلس النواب يحيي علي الراعي رئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى وكافة جماهير الشعب اليمني ومنتسبي القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية بمناسبة شهر رمضان الكريم.
وأعرب رئيس مجلس النواب عن أمنياته الصادقة للجميع بموفور الصحة والسعادة والخير والعزة والرفعة للشعب اليمني .. متمنيا أن تعود هذه المناسبة وقد تحقق للشعب اليمني الكريم كل ما يصبوا من تقدم ورفعة بعد طرد الغزاة والمحتلين من على ترابه الطاهر.
وأكد ضرورة تعزيز قيم الوحدة والتماسك ورص الصفوف وتعزيز التلاحم الوطني للمساهمة في إعادة بناء ما دمرته الحرب ومواصلة الدفع بعجلة التنمية إلى الأمام.
من جهة أخرى بعث رئيس مجلس النواب الأخ يحيي علي الراعي برقيات تهان إلى نظرائه رؤساء البرلمانات في البلدان العربية والإسلامية غير المشاركة في العدوان على اليمن بمناسبة حلول شهر رمضان.
أعرب فيها عن التهاني بهذه المناسبة الدينية الجليلة .. متمنيا أن تكون هذه المناسبة فرصة جديدة لتعزيز العلاقات البرلمانية بين اليمن وبلدانهم .
وعبر عن تمنياته في أن تعود هذه المناسبة وقد زالت الغمة والإحباطات التي تحيط الأمة العربية والإسلامية في ظل التكالب الدولي على مقدرات الشعوب العربية والإسلامية.
كما بعث رئيس مجلس النواب يحيي علي الراعي برقية تهنئة إلى رئيس مجلس البرلمان النرويجي أولميك ثومسين وذلك بمناسبة احتفالات الشعب النرويجي الصديق بالعيد الوطني.