وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

شركة النفط تؤكد استقرار الوضع التمويني وتوفر المواد البترولية

السياسية:
أكدت شركة النفط اليمنية للأخوة المواطنين في أمانة العاصمة، أنه لاصحة لما يتداوله ضعفاء النفوس عن حصول أزمة في المواد البترولية .
وقالت الشركة في بيان لها تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) “نطمئن الأخوة المواطنين عن استقرار الوضع التمويني، وتوفر المواد البترولية لتغطية كافة الاحتياجات ، وأنه تم توزيع كميات كبيرة لكافة المحطات في نطاق أمانة العاصمة ، وأن الشركة ستقوم بتغذية كافة المحطات أولا بأول لتغطية الطلب المتزايد فضلا عن الكميات التي على الطريق”.
واوضحت ان توجيهات للمدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية ياسر الواحدي، صدرت بالزام كافة المحطات بالعمل خلال الـ 24 ساعة دون توقف لتلبية احتياجات المواطنين.
وحذرت شركة النفط وكلاء المحطات من أي تجاوزات أو اغلاق محطاتهم للمساهمة في تنامي الاختناقات التموينية، حيث سبق ان قامت الشركة بإحالة عدد من المحطات التي اغلقت وفيها مواد بترولية خلال الازمة المفتعلة الأسبوع الماضي إلى النيابة المختصة لإتخاذ الإجراءات الرادعة بحقهم.
كما اكدت أنها ستتخذ الإجراءات الصارمة مع كل من تسول لهم انفسهم إغلاق محطاتهم وحرمان المواطنين من الحصول على احتياجاتهم التموينية ، وانه سيتم إحالتهم للنيابة المختصة الحاقا بسابقيهم وان لاتساهل معهم تحت اي مبرر كان.
وأهابت شركة النفط اليمنية بالاخوة المواطنين إلى عدم الإنجرار وراء الشائعات التي تبناها ضعفاء النفوس وأصحاب الكسب غير المشروع، وانه لٱ داعي للهلع والازدحام على المحطات البترولية.
كما دعت الأخوة وكلاء المحطات إلى الالتزام بالتعليمات والتعاون في توفير الخدمة للمواطنين بسهولة ويسر.