وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

أمين العاصمة يدشن توزيع وجبة الإفطار لرجال المرور

سبأ – السياسية:
دشن أمين العاصمة حمود محمد عباد، الخميس مشروع توزيع وجبة الإفطار لرجال المرور في الجوالات والتقاطعات والشوارع الرئيسة بمديريات الأمانة.
يستهدف المشروع الذي يستمر خلال شهر رمضان ٤٠٠ من رجال المرور، حيث سيتم توزيع ٣٥٠ وجبة لرجال المرور في الجولات والتقاطعات والشوارع الرئيسة وخمسين وجبة لموظفي العمليات والمتابعين والمعقبين.
وفي التدشين أشاد أمين العاصمة، بدور رجال المرور في تنظيم حركة السير في الجولات والشوارع والتقاطعات الرئيسة بمديريات الأمانة وأدائهم لواجبهم الوطني.
وأكد أهمية تواجد رجل المرور في الجولات والتقاطعات العامة لتنظيم حركة السير خاصة أوقات الذروة نظراً لكثرة الحوادث المرورية.
وحث أمين العاصمة رجال المرور على استمرار الصمود والثبات في مواقعهم وأداء واجبهم في خدمة المواطن وتخفيف حركة الازدحام المروري .. مثمنا صمود وثبات أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في مختلف ميادين العزة والكرامة دفاعا عن الوطن وسيادته في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.
ودعا عباد رجال المال والتجار والخيرين والميسورين إلى المساهمة في تعزيز التكافل الاجتماعي ومساعدة المحتاجين والفقراء والنازحين لتخفيف معاناتهم خاصة خلال الشهر الفضيل وبما يعزز من عوام الصمود والثبات في مواجهة العدوان.