وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

وزير الداخلية يتفقد سير العمل بالتوجيه المعنوي وإذاعة وطن

سبأ – السياسية :

أكد وزير الداخلية اللواء الركن عبد الحكيم الماوري أهمية الإعلام الذي يمثل داعم أساسي للأبطال المرابطين في جبهات العزة والشرف والبطولة.

وأشاد وزير الداخلية اثناء اطلاعه السبت ، على سير العمل في إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي ، بمستوى الانضباط والأداء المتميز للكوادر الإعلامية بالإدارة منذ بداية العدوان.

وشدد الوزير الماوري، على أهمية انتظام صدور صحيفة الحارس وجميع البرامج الإذاعية والتلفزيونية التي تخدم المواطن وترفع من ثقافته الأمنية.. حاثا على تلبية المتطلبات الضرورية لإنجاح العمل الإعلامي الأمني.

إلى ذلك قام وزير الداخلية اللواء الركن عبد الحكيم الماوري بزيارة تفقدية لإذاعة وطن لسان حال وزارة الداخلية وأطلع على سير العمل في استديوهات الإذاعة.

واستمع الوزير الماوري من مدير إذاعة وطن العقيد عبد العظيم عز الدين، إلى شرح عن سير العمل بأقسام الإذاعة والخارطة البرامجية لشهر رمضان المبارك.

كما التقى وزير الداخلية بالعاملين في إذاعة وطن.. منوها بجهودهم في سبيل إيصال الرسالة الأمنية التوعوية للجمهور من أجل رفع الحس الأمني لدى المواطن.

وأشاد اللواء الماوري بالنقد البناء الذى يساعد مؤسسات الدولة على تلافى الأخطاء...مشيرا إلى أن الإذاعة أثبتت أنها جبهة من جبهات الصمود بالكلمة وتؤدى دور هام في التوعية وتعزيز تماسك الجبهة الداخلية.