وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

ثمان فرق رياضية تشارك في الدوري الرمضاني لبطولة الشهيد عبدالقادر هلال

سبأ- السياسية :

دُشن الاحد بنادي الظرافي بأمانة العاصمة صنعاء الدوري الرمضاني الثاني لبطولة الشهيد عبد القادر علي هلال لكرة القدم التي تنظمها المبادرة الشبابية للشهيد هلال بالتعاون مع مكتب الشباب والرياضة بالأمانة.

وفي التدشين الذي حضره وكيل أول أمانة العاصمة محمد رزق الصرمي، أشار القائم بأعمال مجلس الشورى محمد العيدروس إلى أهمية المشاركة في هذه الفعالية الرياضية التي تأتي تقديراً ووفاءً للشهيد عبدالقادر علي هلال الشخصية الوطنية الذي عشق الخير والحرية والإخاء والتسامح.

واستعرض العيدروس مناقب الشهيد هلال وانجازاته في محافظات حضرموت وإب وأمانة العاصمة وغيرها من المناطق وبصماته في البناء والتنمية والاستقرار.

من جانبه، أكد رئيس لجنة الشؤون الإجتماعية بأمانة العاصمة حمود النقيب على أن هذا الدوري الرمضاني يقام للعام الثاني على التوالي تخليداً للشهيد هلال .. مثمناً جهود كل من أعد ونظم وساهم في هذا الدوري.

بدوره أشاد رئيس لجنة الخدمات بأمانة العاصمة عادل العقاري بجهود القائمين على البطولة الرياضية .. لافتاً إلى أن الشهيد عبدالقادر هلال كان الداعم الأول للشباب في كافة المجالات والأنشطة الشبابية والفعاليات الخيرية.

فيما أوضح رئيس اللجنة التحضيرية للمبادرة الشبابية للشهيد عبد القادر هلال،  طه الدرم أن البطولة يشارك فيها ثمان فرق رياضية من مديريات التحرير وصنعاء القديمة والسبعين والوحدة ومعين والصافية بأمانة العاصمة بالإضافة إلى فريق هلال الوادي من مديرية سنحان ونجوم تعز من نازحي محافظة تعز على مدى 15 يوما.