وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

قصف صاروخي ومدفعي وعمليات نوعية تستهدف مواقع العدو السعودي ومرتزقته

السياسية – سبأ :
لقي ضابط سعودي وتسعة جنود مصرعهم قنصاً في جيزان ، فيما قتل وجرح العشرات من المرتزقة في عمليات هجومية وصد زحوفات وقنص في عدد من الجبهات خلال الـ 24 ساعة الماضية .
وأكد مصدر عسكري قنص ضابط سعودي شمال وادي المعايين و تسعة جنود في وادي جارة بجيزان ، كما تم قنص عشرة من المرتزقة قبالة الموقع المستحدث و قبالة جبل دخان و شمال وادي المعايين .
وأوضح المصدر أن عدداً كبيراً من مرتزقة الجيش السعودي سقطوا قتلى وجرحى خلال كسر زحف لهم قبالة جبل قيس ، مبيناً أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعاتهم خلال الزحف محققة إصابات مباشرة .
ونفذ الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية نوعية على عدة تباب في جبل حوالي أسفرت عن مصرع وجرح عدد من مرتزقة الجيش السعودي و فرار من تبقى منهم
وأشار المصدر إلى أنه تم إطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات للجنود السعوديين في موقع بوجان .
وفي عسير لقي عدد من مرتزقة الجيش السعودي مصرعهم وجرح آخرون في عملية هجومية للجيش واللجان الشعبية على عدة تباب في مجازة .
وذكر المصدر أن الجيش واللجان نفذوا عملية هجومية على مواقع مستحدثة لمرتزقة الجيش السعودي شرق جبل وعوع في نجران أدت إلى قتلى وجرحى في صفوفهم و إحراق خيامهم و طقم عسكري .
كما تم تدمير طقم عسكري محمل بمرتزقة الجيش السعودي غرب موقع السديس .
ولفت المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية نوعية على مواقع المرتزقة في الوازعية بمحافظة تعز وسقوط العديد من القتلى والجرحى في صفوفهم ، كما كسروا زحفاً للمرتزقة على الكدحة أسفر عن قتلى وجرحى في صفوفهم وفرار من تبقى منهم .
وفي جبهة الساحل الغربي نفذ الجيش واللجان عملية نوعية على مواقع المرتزقة وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم .
ولقي القيادي المرتزق رئيس عمليات مايسمى اللواء الثالث عمالقة العميد عبد الله سعيد العوذلي وعدد من مرافقيه مصرعهم بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة الساحل الغربي ، كما قتل القيادي المرتزق عبد الكريم محمد سعيد العولقي و 12 مرتزقاً في الجبهة نفسها .
ووفقاً للمصدر كسر أبطال الجيش واللجان الشعبية زحفاً لمرتزقة الجيش السعودي شمال صحراء ميدي ومقتل وجرح العديد منهم ، فيما دمرت وحدة الهندسة العسكرية آلية للمرتزقة شمال الصحراء ومصرع من كانوا على متنها .
وأفاد المصدر أن مرتزقة العدوان تكبدوا خسائر فادحة في عديدهم وعتادهم خلال كسر زحف واسع لهم على مواقع الجيش واللجان في جبال المراصد بالجوف .
كما أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية فجر اليوم صواريخ باليستية على معسكرات الغزاة ومرتزقة العدوان في الساحل الغربي.
وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية استهدفت بدفعة من الصواريخ الباليستية معسكرات للغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي .