وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

القوات المسلحة اليمنية تبعث برسالة إلى مقاومي غزة وكل فلسطين.. ماذا جاء فيها؟

السياسية – متابعات:

أكّد مجاهدو القوات المسلحة اليمنية، السبت، أنّ بطولات المجاهدين في قطاع غزّة وكل فلسطين حطّمت أسطورة “الجيش الذي لا يُقهر”.

وقال مجاهدو القوات المسلحة اليمنية في رسالةٍ وجّهوها إلى المجاهدين في غزة وكل فلسطين بعنوان “نداء الوفاء” إنّ “بطولاتكم حطّمت أحلام المطبعين التي تهدف إلى تدجين شعوب أمتنا لمصلحة أعدائها”.

ولفتت الرسالة إلى أنّ المجاهدين في غزة وفلسطين “لو لم يتحركوا لقتال العدو بكلّ قوّة ويقين، لارتكب من المجازر والجرائم بِحقكم أكثر مما يرتكبه اليوم”.

وأشارت الرسالة إلى أنّ “مجاهدي فلسطين ضربوا أروع الأمثلة عن البطولةِ والفداء وأشعلوا جذوة الثورة”.

كما أوضحت الرسالة أنّ “ثبات مجاهدي فلسطين واستبسالهم وجهادهم قدّم دروساً لكل أبناء الأمة المظلومة عن كيف تكون التضحية في ميادين العِزَّة ومواقف الشرف والكرامة”.

ومنذ انطلاق ملحمة “طوفان الأقصى”، أعلنت القوات المسلحة اليمنية في الأيام الأولى رفضها للعدوان الإسرائيلي في غزة مطالبين بوقف الجرائم الإسرائيلية، وبعد أيام من انطلاق العدوان، أطلقت القوات اليمنية صواريخ بالستية ومسيرات على “إسرائيل”، مرّاتٍ عدّة مساندةً للمقاومة الفلسطينية في التصدي للاحتلال.

وكانت القوات البحرية اليمنية نجحت في احتجاز سفينة إسرائيلية في البحر الأحمر، كان على متنها 52 شخصاً، وسبق أن أكّدت القوات استمرارها في تنفيذ العمليات العسكرية ضد سفن الاحتلال الإسرائيلي ومصالحه “حتى يتوقّف عدوانه على غزة، ويكفّ عن جرائمه بحق الشعب الفلسطيني”.

كما وشهدت المدن اليمنية كافّة مسيراتٍ جماهيرية كبرى، دعماً لخيارات حركات المقاومة وصمود الشعب الفلسطيني ومقاومته.

* المصدر: الميادين نت