وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

انطلاق منافسات البطولة الرياضية لمنتخبات مديريات الأمانة لكرة القدم

السياسية:

انطلقت بأمانة العاصمة اليوم منافسات البطولة الرياضية لمنتخبات مديريات الأمانة لكرة القدم، في إطار أنشطة وفعاليات المراكز الصيفية.

يشارك في البطولة التي تقام بنظام خروج المغلوب، منتخبات مديريات “صنعاء القديمة، التحرير، معين، شعوب، آزال، الصافية، معين، الثورة، السبعين ، بني الحارث”.

وفي افتتاح منافسات الدوري، تأهل فريق مديرية التحرير للدور الثاني بفوزه على صنعاء القديمة بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب نادي أهلي صنعاء.

كما تأهل منتخب مديرية آزال إلى الدور ذاته بفوزه على الصافية بثلاثية نظيفة ، وحقق منتخب مديرية معين فوزا كبيرا على بني الحارث بنتيجة 11 / 2 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي شعب صنعاء، وفاز منتخب مديرية الوحدة على السبعين بثلاثة أهداف دون رد.

وتتواصل منافسات البطولة غدا بإقامة مباراتين يلتقي في الأولى منتخب التحرير مع معين على ملعب النادي الأهلي، ويلعب في الثانية آزال والوحدة، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب نادي 22 مايو.

حضر افتتاح البطولة، وكيل أول وزارة الشباب والرياضية عبد الحكيم الضحياني، ومدير النشاط الرياضي بوزارة الشباب والرياضة عصام دريبان، ومدير مكتب الشباب بمديرية صنعاء القديمة محمد الفقيه.

سبأ