وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

بطولة الحباري للتنس والاسكواش تدخل مرحلة الحسم

 

السياسية:

 

 

 

بلغ اللاعبان يحيى شبيل وعبد الكريم البخيتي نهائي زوجي تنس الرواد في بطولة  الحباري الرابعة للتنس والاسكواش إثر فوزهما على اللاعبين باسل الكميتي وحسين شارب اليوم في الدور نصف نهائي البطولة المقامه حاليا بصنعاء.

وسيواجه شبيل والبخيتي في المباراة النهائية لهذه الفئة الثنائي وليد الفسيل ومحمد الردمي اللذان تأهلا بدورهما على حساب محمد هبه ومحمد الحبابي.

 

وفي منافسات زوجي الفتيات للبطولة التي ينظمها اتحاد التنس والاسكواش بدعم من مجموعة الحباري ومشاركة 220 لاعبا ولاعبة , تأهل اللاعبتان ديانا أنور وفله أنور الى الدور النهائي بعد تغلبهما على الثنائي سلمى السريحي وسماء القرشي في دور الأربعة.

وأسفرت مواجهات فئة تنس الكراسي رجال عن فوز  عصام المسوري على  محمد الضياني، ومنتصر السادات على علي النهمي، وجميل الحماطي على أمين الزري.

وفي كراسي السيدات تغلبت صبريه الأرحبي على منى محمد, وفازت سوسن مرشد على ياسمين الراعي، وعائشة سرور على عليا مروان.

وفي منافسات لعبة الاسكواش تأهل اللاعبون رشيد محمد ومحمد جبران وأمين نبيل وأحمد مزود الى قبل نهائي فئة البراعم بعد فوزهم اليوم في دور الثمانية على كل من فارس الوزير ويزن السريحي ويوسف سلامة وأحمد الدبعي على التوالي.

وفي فئة الرواد أسفرت أبرز اللقاءات عن فوز ناجي المرقب على عبد الكريم البخيتي ونبيل مزود على أحمد الوزير وعبد الله السفياني على حسين الوزير, فيما خسر مروان الدالي أمام محمد الصرمي، وعبدالله أبو الرجال من يحيى شبيل.

 

سبأ