وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

مناقشة أداء صندوق النظافة والتحسين بذمار

 

السياسية:

ناقش اجتماع في صندوق النظافة والتحسين بذمار اليوم برئاسة القائم بأعمال المحافظ أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة مجاهد شايف العنسي، مستوى أداء الصندوق في رفع المخلفات وتحصيل الإيرادات وأعمال الصيانة للمعدات.

 

وفي الإجتماع الذي حضره وكيل أول المحافظة فهد عبدالحميد المروني وضم مدراء الإدارات بالصندوق، أكد القائم بأعمال المحافظ العنسي أهمية مضاعفة الجهود في أعمال النظافة ورفع المخلفات من الأحياء والشوارع أولا بأول .

 

وشدد على الإلتزام بالدوام والعمل الإداري والميداني ومتابعة المتحصلين للإيرادات وتنميتها بما يسهم في تغطية احتياجات الصندوق وتعزيز أدائه.

 

ولفت إلى أهمية الحفاظ ممتلكات الصندوق وصيانة المعدات وتوفير قطع الغيار لوسائل النقل الخاصة برفع ونقل المخلفات.

 

فيما حث وكيل أول المحافظة على العمل بروح الفريق الواحد والاهتمام بالنظافة العامة والحفاظ على المعدات وتنمية الإيرادات بما يسهم في استمرار قيام الصندوق بمهامه على أكمل وجه.

 

وكان مدير صندوق النظافة والتحسين فيصل علي حسان، استعرض الجهود المبذولة في أعمال النظافة وتحصيل الإيرادات والصعوبات التي تواجه الصندوق والإحتياجات اللازمة لإنجاح عمله .

 

حضر الاجتماع نواب مدير الصندوق للشؤون المالية ناصر السليماني والنظافة بكيل التينة والفنية علي الحمادي .

 

إلى ذلك تفقد القائم بأعمال محافظ ذمار مجاهد شايف العنسي ووكيل أول المحافظة فهد عبدالحميد المروني سير العمل في الورشة التابعة للصندوق .

 

وخلال الزيارة التي رافقهم فيها رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بالمحافظة صادق المصري حث القائم بأعمال المحافظ العنسي والوكيل المروني على صيانة وإصلاح المعدات المتوقفة عن العمل وتوفير قطع الغيار لها .

 

وأشادا بجهود الصندوق في رفع المخلفات وأعمال النظافة خلال الفترة الماضية رغم شحة الإمكانيات .

 

وكان مدير صندوق النظافة والتحسين فيصل حسان ونائبه للشؤون الفنية المهندس علي الحمادي قدما شرحا عن سير العمل في الورشة في إصلاح وصيانة وسائل النقل والمعدات بصورة دورية.