وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

تفقد سير عمل محطة كهرباء رأس كتنيب البخارية بالحديدة

 

 

السياسية:

 

تفقد نائب وزير الكهرباء والطاقة عبدالغني المداني والقائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم سير العمل بمحطة كهرباء رأس كتنيب البخارية .

 

وأستمع المداني وقحيم من مدير المحطة المهندس طه سلام إلى شرح حول آلية التشغيل والطاقة المنتجة والمرسلة وما يتم تغذيته من المرافق الصحية والخدمية بالمحافظة من التيار الكهربائي .

 

وطاف نائب وزير الكهرباء والقائم بأعمال المحافظ بأقسام المحطة المركزية، وتعرفوا من المختصين في الأقسام المختلفة على عملية التشغيل للوحدات والتحكم والاشراف على التوزيع.

 

وفي لقائهما مع موظفي ومهندسي المحطة أكد  قحيم والمداني أن استمرار تدفق التيار الكهربائي بالمحافظة يعتبر إنجاز ونجاح غير عادي في ظل الظروف الراهنة .

 

وأكدا استعداد قيادتا السلطة المحلية ووزارة الكهرباء لتقديم الدعم المطلوب وبما يضمن استمرار تشغيل المحطة وعدم خروجها عن الخدمة وفقا للإمكانات المتاحة .

 

وحث قحيم والمداني إدارة المحطة والفنيين والمهندسين بمضاعفة الجهود وتجاوز أي صعوبات وبما يضمن إستمرار التشغيل.

 

من جانبهم نوه موظفو ومهندسو المحطة بأهمية الزيارة لرفع معنويات العاملين بالمحطة في ظل الظروف الراهنة  .

 

رافقهما خلال الزيارة المدير التنفيذي لصندوق تنمية المهارات عبد الله الهادي ونائب مدير المؤسسة العامة للكهرباء بالحديدة المهندس عبد الرحمن حجر ومدير مكتب الاعلام بالمحافظة عادل حسن مكي ونائب مدير مكتب التربية والتعليم علي الطبيشي .

سبأ