وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

عمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية ضد العدو ومرتزقته

السياسية :

حقق الجيش واللجان الشعبية انتصارات جديدة في مواجهة مرتزقة الجيش السعودي دفاعاً عن الوطن وألحقوا بهم خسائر في الأرواح والعتاد خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقال مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن الجيش واللجان كسروا زحفين للمرتزقة على أبواب الحديد في عسير ما أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم.

وكسر الجيش واللجان زحفاً للمرتزقة قبالة منفذ علب بمشاركة الطيران الحربي التابع للعدوان، وأسفر عن خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، كما قتل وجرح عدد من المرتزقة بكمين لوحدة الهندسة خلال الزحف.

 وأوضح المصدر أنه تم كسر زحف للمرتزقة شرق جبل النار بمحافظة حجة أسفر عن خسائر فادحة في الأرواح والعتاد .. مشيراً إلى استهداف تجمعات للمرتزقة بالصواريخ والقذائف المدفعية وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وذكر المصدر أن الجيش واللجان نفذوا عملية معاكسة على مواقع المرتزقة شرق جبل النار أدت إلى مصرع وجرح عدد منهم، واستهدف قصف مدفعي مكثف تجمعات للمرتزقة  شرق جبل النار ما أسفر عن قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأشار  المصدر إلى مصرع وإصابة ثمانية من المرتزقة بعمليات قنص شرق مثلث عاهم وغرب حيران.

وأكد المصدر تطهير واستعادة عدد من الجبال والتباب في الأزارق بمحافظة الضالع خلال عملية هجومية واسعة استمرت 7 ساعات وأسفرت عن سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.

وبيّن المصدر أنه تم إفشال محاولة تسلل للمرتزقة في الأزارق لانتشال جثث قتلاهم، أسفرت عن مقتل وجرح عدد منهم وفرار من تبقى.

وفي محافظة البيضاء، تم تدمير آليتين عسكريتين في جبهة قانية ومصرع وإصابة من عليهما.

وأضاف المصدر أن الجيش واللجان نفذوا عملية إغارة على مواقع للمرتزقة في الظهرة بمحافظة الجوف وسقوط قتلى وجرحى ووحدة المدفعية ضاعفت من عدد القتلى والجرحى.

كما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون وتم إعطاب آلية عسكرية بعملية إغارة على مواقعهم في السلان بمديرية المصلوب وتم قنص اثنين من المرتزقة  في المديرية نفسها.