وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

مؤسسة الشعب تختتم أنشطتها الصيفية بمحافظة الحديدة

 

السياسية:

اختتمت مؤسسة الشعب الإجتماعية للتنمية، مشروع دعم الأنشطة الصيفية الذي نفذته في محافظة الحديدة بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.

وخلال فعالية الإختتام أمس بحضور نائب وزير الكهرباء والطاقة عبد الغني المداني، أشاد القائم بأعمال محافظ المحافظة محمد عياش قحيم، بما قدمته مؤسسة الشعب من أدوات خياطة وإسعافات أولية لمركز حوراء الصيفي للبنات بمديرية الحوك.

وأشاد قحيم بمستوى الأنشطة في المراكز الصيفية بالمحافظة ومستوى انضباط القائمين على المراكز والطلاب والطالبات.. منوها بجهود مؤسسة الشعب في دعم الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية في عدد من المراكز بالمحافظة.

بدوره نوه مدير مديرية الحوك علي باري، بمبادرة مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية في دعم الأنشطة المختلفة بالحديدة.

فيما أوضح مدير المشاريع الاغاثية والإنسانية بالمؤسسة محمد الجعدي أن الأنشطة التي دعمتها مؤسسة الشعب بالحديدة، استفاد منها أكثر من 900 مشاركاً ومشاركة في تسعة مراكز صيفية بمديريات الميناء، الحالي، الحوك، المنصورية وبيت الفقيه بالإضافة إلى تقديم حقائب إسعافات أولية وأدوات خياطة.

وفي فعالية الاختتام أقيمت المباراة النهائية لدوري المراكز الصيفية بمديرية الميناء، بحضور  رئيس صندوق تنمية المهارات عبد الله الهادي، ونائب رئيس مجلس إدارة موانئ البحر الأحمر يحي شرف،  ومدير مكتب الشباب عماد البرعي وأمين عام مديرية الميناء حسن رسمي.

حيث فاز في المباراة فريق المحضار على فريق الزوراء بهدف نظيف، وتم تكريم الفريقين بالكؤوس والميداليات الذهبية والفضية مقدمة من مؤسسة الشعب.

 

سبأ