وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

عمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية في الدمام وعدن ومختلف جبهات الدفاع عن الوطن

عمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية في الدمام وعدن ومختلف جبهات الدفاع عن الوط

السياسية:

نفذ الجيش واللجان الشعبية، عمليات نوعية في الدمام وعدن ومختلف جبهات الدفاع عن الوطن، أسفرت عن خسائر في صفوف الغزاة والمرتزقة بينهم قيادات خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقال مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخاً باليستياً متطوراً بعيد المدى على هدف عسكري مهم في الدمام، مضيفاً أن عملية مشتركة لسلاح الجو المسير والقوة الصاروخية استهدفت عرضاً عسكرياً للغزاة والمرتزقة في معسكر الجلاء بمحافظة عدن.

وأكد المصدر أن العملية المشتركة أسفرت عن مصرع وإصابة العشرات من الغزاة والمرتزقة بينهم قيادات وتسببت في حالة إرباك كبيرة في صفوفهم.

وأوضح المصدر أنه تم إطلاق أربعة صواريخ نوع زلزال1 على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة أبواب الحديد في عسير، والسيطرة على عدد من مواقع مرتزقة الجيش السعودي بعملية هجومية قبالة منفذ علب وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأشار المصدر إلى تطهير عدد من المواقع من مرتزقة الجيش السعودي بعملية هجومية واسعة على مسارين في مجازة الغربية ومقتل وجرح عدد منهم، ومصرع 25 عنصراً من المرتزقة بعمليات قنص قبالة منفذ علب . 

وأفاد المصدر بأنه تم إطلاق ثلاثة صواريخ من نوع زلزال1 على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في معسكر طيبة الاسم بالأجاشر والصوح في نجران وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، كمام تم إعطاب رشاش عيار 14.5 قبالة السديس بعملية قنص.

ولفت المصدر إلى  قنص أربعة من مرتزقة الجيش السعودي قبالة جبل قيس وشرق جحفان وقنص جندي سعودي غرب تويلق في جيزان.

وفي محافظة حجة تم  إطلاق صاروخ زلزال1 وعدد من قذائف المدفعية على تجمعات للمرتزقة في حيران، وتدمير آلية محملة بالمرتزقة بصاروخ موجه جنوب غرب حيران ومصرع وجرح من على متنها ، كما تم قنص ثلاثة من المرتزقة شرق حيران .

وذكر المصدر أن آلية للمرتزقة احترقت إثر استهدافها بسلاح رشاش في قعطبة بمحافظة الضالع.