وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

وقفتان بالمحويت تندد بجرائم وإنتهاكات العدوان

السياسية:

نظم أبناء مدينة المحويت عقب صلاة الجمعة اليوم وقفة احتجاجية تنديدا بجرائم وإنتهاكات العدوان.

وندد المشاركون في الوقفة التي شارك فيها الوجهاء والعقال والشخصيات الاجتماعية وأمنيين وتربويين, باستمرار الصمت الأممي والدولي, تجاه مجازر العدوان آخرها مجزرة سوق شعبي بمديرية قطابر محافظة صعدة.

وأكدوا أن الصمت الدولي إزاء جرائم الحرب والانتهاكات التي يرتكبها تحالف العدوان, ستظل وصمة عار في جبين العالم والمنظمات الدولية .. محملين المجتمع الدولي وفي المقدمة الأمم المتحدة مسئولية الانتهاكات والجرائم الممنجهة ضد أبناء الشعب اليمني.

وأشادت كلمات لمدير مدينة المحويت ابراهيم عبد الحميد وبندر السقاف بصمود أبناء مدينة المحويت ودورهم في رفد الجبهات ودعم المرابطين.

وجدد بيان صادر عن الوقفة تأييد أبناء المحويت للقيادة السياسية والجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن الوطن والرد علی جرائم العدوان.

وأكد البيان بدء التحضير لقافلة عيدية لاسناد الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات .. داعيا إلی هبة شعبية للدفاع عن الوطن .

كما نظمت قبائل خولان بمديرية الطويلة وقفة احتجاجية للتنديد بمجازر العدوان, آخرها مجزرة استهداف سوق ال ثابت بصعدة والتي راح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحی أغلبهم أطفال.

وطالب المشاركون في الوقفة أحرار العالم إلی التضامن مع مظلومية الشعب اليمني وادانة مجازر العدوان بحق الأطفال والنساء ووقف العدوان والحصار.

سبأ