وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

قصف تجمعات العدو السعودي ومرتزقته وعمليات هجومية على مواقعهم

السياسية :

قصفت القوتين المدفعية والصاروخية تجمعات العدو السعودي ومرتزقته خلال ال24 ساعة الماضية، فيما استهدفت عمليات هجومية مواقعهم وتم كسر زحوفاتهم ما أدى الى مصرع وإصابة العشرات منهم وتدمير آلياتهم .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخَي زلزال1 على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة أبواب الحديد بعسير ومصرع وجرح عدد منهم .

وكسر الجيش و اللجان الشعبية زحفين للمرتزقة في الربوعة استمرا 12 ساعة وأسفرا عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم ؛وتم كسر زحف أخر لهم قبالة منفذ علب ومصرع وإصابة العشرات منهم بينهم تسعة عناصر بعمليات قنص.

وفي عسير كذلك استهدفت عملية إغارة موقع لمرتزقة الجيش السعودي في مجازة الغربية وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وأشار المصدر إلى انكسار زحف للمرتزقة في نجران ؛فيما تم إطلاق صاروخ زلزال1 على تجمعات لهم في معسكر طيبة الأسم وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

كما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم وآياتهم في الحماد .

وذكر المصدر أنه تم كسر زحف للمرتزقة شمال جبل النار بمشاركة الطيران الحربي والأباتشي والتجسسي ومقتل وجرح أعداد منهم وفرار من تبقى .

ولفت المصدر إلى أنه تم استهداف تجمعات من الجيش السعودي والمرتزقة بعدد من قذائف المدفعية وصواريخ الكاتيوشا خلال كسر زحفهم شمال جبل النار وسقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوفهم .

وفي جيزان أيضاً تم تدمير آلية عسكرية للمرتزقة بتفجير  قبالة جبل قيس ومصرع وإصابة من على متنها ؛وتم قنص أثنين من المرتزقة بعمليات قنص شرق شرق جبل الدود .

وأكد  المصدر مصرع 14 سودانياً وإصابة تسعة آخرين إثر استهداف تجمعاتهم في معسكر مستحدث في الطينة غرب حيران  في محافظة حجة بعدد من صواريخ الكاتيوشا والزلزال .

كما تم  إطلاق ثلاثة صواريخ زلزال1 وعدد من صواريخ الكاتيوشا على تجمع للمرتزقة وقياداتهم شمال غرب جبل النار وغرب حيران وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وبالمحافظة ذاتها استهدف قصف مدفعي تجمعات المرتزقة شرق عاهم ما أدى الى مصرع وإصابة عدد منهم وتدمير آلية عسكرية ؛واستهدف قصف مماثل تجمعات أخرى للمرتزقة غرب جبل النار وجنوب وادي المعاين ؛ومصرع وإصابة أربعة من المرتزقة بعمليات قنص شرق جبل النار وغرب حيران.

وأفاد المصدر أن عملية هجومية استهدفت مواقع المرتزقة في الظهرة بمحافظة الجوف ؛في حين تم قصف تجمعات لهم بصاروخ زلزال1 وعدد من قذائف المدفعية وسقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وفي محافظة تعز نفذ الجيش و اللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع المرتزقة في بير باشا واسفرت عن سقوط عدد من القتلى و الجرحى في صفوفهم فيما ضاعفت وحدة الهندسة من قتلاهم وجرحاهم .

وتم تدمير آلية محملة بالمرتزقة بتفجير في جبهة حيفان ومصرع وإصابة من عليها .

ووفقاً للمصدر قتل وجرح 11 مرتزقاً بعمليات قنص في جبهة قعطبة بمحافظة الضالع.