وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

مناقشة تعزيز جهود مؤسسة الشهداء بذمار

 

السياسية:

ناقش لقاء بمحافظة ذمار اليوم برئاسة القائم بأعمال المحافظ أمين عام محلي المحافظة مجاهد شايف العنسي، سبل تعزيز جهود مؤسسة الشهداء في دعم ورعاية أسر الشهداء والجرحى والأسرى والمفقودين.

وتطرق اللقاء الذي حضره وكيل أول المحافظة فهد عبدالحميد المروني، ضم رئيس الغرفة التجارية محمد داديه وعدد من التجار ومدير فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة عبدالملك أحمد المروني، إلى آلية تنسيق الجهود بين الغرفة التجارية ومؤسسة الشهداء في دعم أسر الشهداء والجرحى والمساهمة في توفير سلة غذائية خلال عيد الأضحى.

وأكد العنسي أهمية تضافر جهود الجميع بما فيهم التجار لإعانة مؤسسة الشهداء في رعاية ومساعدة أسر الشهداء والجرحى والمفقودين.

ونوه بتضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان .. لافتا إلى أهمية إيلاء أسرهم كامل الرعاية والاهتمام.

فيما أشاد الوكيل المروني بدور الغرفة التجارية ورجال الأعمال في دعم جهود مواجهة العدوان وتبني الأعمال الخيرية .. مشيرا إلى أهمية تضافر جهود الجميع لدعم أسر الشهداء والجرحى والأسرى تقديرا ووفاءً لتضحياتهم، باعتبار ذلك من أولويات السلطة المحلية.

 

ودعا الجميع إلى تعزيز جهود مؤسسة الشهداء وإحياء التكافل الإجتماعي.

بدوره أكد رئيس الغرفة التجارية استعداد التجار المساهمة في تقديم ما أمكن من المساعدات لأسر الشهداء والجرحى تقديرا لتضحياتهم.

من جانبه تطرق مدير فرع مؤسسة الشهداء إلى جهود المؤسسة في دعم الشهداء والجرحى وأهمية مساهمة التجار في توفير سلة غذائية خلال عيد الأضحى.

حضر اللقاء مدراء صندوق النظافة والتحسين فيصل حسان وشركة الغاز عبدالعزيز الجنيد ومكتب الصناعة ناجي العزي ونائب مدير صندوق النظافة للشؤون المالية ناصر السليماني ورئيس مجلس الآباء بمكتب التربية بمدينة ذمار علي نجم الدين.

سبأ