وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

تكريم 55 طالبا وطالبة من حملة شهادة دبلوم صيدلة بإب

 

السياسية:

 

كرم المعهد العالي للعلوم الصحية بمحافظة إب اليوم الدفعة الـ 11 البالغ قوامها 55 طالبا وطالبة من حملة شهادة دبلوم صيدلة.

 

وفي التكريم هنأ وكيل المحافظة صادق حمزة الطلاب الخريجين .. حاثا الجميع على المشاركة الفاعلة في بناء وخدمة المجتمع .

 

ونوه بجهود المعلمين في مختلف مراحل التعليم ودورهم في إنجاح العملية التعليمية رغم الصعوبات.. لافتا إلى أن الاستمرار في التحصيل العلمي يمثل احد صور الصمود في مواجهة العدوان .

 

وأشاد الوكيل حمزة بجهود المعهد العالي للعلوم الصحية بالمحافظة للارتقاء بمستوى الأداء ، ودوره في رفد المرافق الصحية بالكوادر المؤهلة في التخصصات المختلفة .. مؤكدا دعم  قيادة السلطة المحلية بالمحافظة للمعهد بما يمكنه من تطوير النواحي الفنية والتعليمية واستيعاب أكبر عدد ممكن من الطلاب المتقدمين للدراسة بالمعهد.

 

بدوره استعرض مدير المعهد العالي للعلوم الصحية بالمحافظة الدكتور معمر يحي العلفي دور المعهد في تأهيل مخرجاته التعليمية وفقا للمعايير المطلوبة في سوق العمل داخل وخارج الوطن.

 

وبين الدكتور العلفي أنه سيتم خلال الأيام القليلة القادمة تخريج تسع دفع جديدة من حملة الدبلوم ، لعدد 360  طالب وطالبة في مجالات الصيدلة والمختبرات والصحة العامة والتمريض والقبالة .

 

ولفت الى تزامن تخريج تلك الدفع مع عمليات القيد والتسجيل الجديدة التي تستهدف قبول أكثر من 300 طالب وطالبة في التخصصات المختلفة .. متمنيا للخريجين التوفيق والنجاح في حياتهم العملية.

 

تخلل الحفل الذي حضره وكيل محافظة الضالع صادق الإدريسي وقائد شرطة النجدة العقيد طارش السامعي وأهالي وأقارب الخريجين ، عدد من الفقرات والأناشيد والقصائد الشعرية.

سبأ