وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

شباب البيضاء يفاجئ اليرموك ويتغلب عليه بثلاثية في دوري تجمع الأمانة

السياسية:

 فجر فريق شباب البيضاء مفاجأة من العيار الثقيل، بفوزه على مضيفه اليرموك بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب نادي وحدة صنعاء ضمن افتتاح الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى للدوري التنشيطي تجمع الأمانة.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف، قبل أن يتقدم الشباب بهدف لاعبه محمد ردمان الذي استغل دربكة دفاعية عند الدقيقة 75، قبل أن يتمكن زميله علي العبيدي من إضافة ثاني الأهداف بعد هجمة مرتدة قادها قاسم الشرفي، ليلعبها لردمان الذي سددها بقوة في الشباك اليرموكية.

وقبل إنتهاء المباراة بلحظات عزز لاعب الرهيب البيضاوي قاسم الشرفي النتيجة بتسجيله الهدف الثالث بعد أن وضع الكرة من فوق حارس اليرموك مروان بسباس لتنتهي المباراة بفوز الشباب بثلاثية بيضاء.

بهذا الفوز حقق الشباب أول ثلاث نقاط في رصيده، ليتساوى مع اليرموك في المركز الثاني بنفس الرصيد.  

أدار المباراة الحكم الدولي أمين ردمان وفي الخطوط الدولي طلال ناجي ومحمد الحرازي  ونبيل الحلبي رابعا وراقبها فنيا مختار صالح وإداريا علي صلاح .

وفي المباراة الثانية لذات المجموعة، أخفق فريق شعب صنعاء في تحقيق الثلاث النقاط بتعادله أمام العروبة بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما على ملعب نادي الوحدة.

تقدم العروبة بالهدف الأول عن طريق مهاجمه علي المنتصر في الدقيقة 41، وبعد دقيقتين من هدف العروبة عدل الشعب النتيجة بواسطة عبد الكريم الثعلي، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني كاد العروبة أن يتقدم بالهدف الثاني بعد حصوله على ركلة جزاء أهدرها علي المنتصر في الدقيقة 55، في المقابل أضاع الشعب ركلة جزاء أخرى أطاح بها رضوان الحبيشي قبل انتهاء الشوط الثاني بعشر دقائق، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة.

وتصدر الشعب المجموعة بأربع نقاط، في حين وضع العروبة أول نقطة في رصيده ليبقى في مؤخرة الترتيب.

قاد المباراة الحكم عبدالله العقر بمساعدة علي النقيب ويونس الشريف ورابعا عبد الرحمن المهدي وراقبها فنيا أحمد الشريف وإداريا علي صلاح.

وتتواصل منافسات الدوري غدا بلقاء وحيد لحساب الجولة الثانية للمجموعة الثانية، يجمع الأهلي مع ضيفه الجريح فتح ذمار في لقاء يتطلع الإمبراطور للانفراد بالصدارة والإقتراب من حسم التأهل للمرحلة الثانية، وتختتم الجولة بلقاء القمة بين 22 مايو المتصدر بثلاث نقاط مع الوحدة ثالث الترتيب دون نقاط.